النيابة العامة بسوهاج: حبس رئيس قسم شئون الطلبة والامتحانات بإدارة سوهاج التعليمية لقيامه بالتزوير فى محرر ومستندات رسمية بقصد التربح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14082015

مُساهمة 

. النيابة العامة بسوهاج: حبس رئيس قسم شئون الطلبة والامتحانات بإدارة سوهاج التعليمية لقيامه بالتزوير فى محرر ومستندات رسمية بقصد التربح




  قررت النيابة العامة بسوهاج اليوم الجمعة، حبس رئيس قسم بإدارة شئون الطلبة والامتحانات بإدارة سوهاج التعليمية، لقيامه بالتزوير فى محرر ومستندات رسمية بقصد التربح.

تلقى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بلاغا من كل، ممدوح سامي سعيد (33سنة- رئيس قسم شئون الطلبة بمديرية التربية والتعليم)، ومحمد يوسف عبد الرحمن (59سنة- مدير إدارة شئون الطلبة والامتحانات بإدارة سوهاج التعليمية)، بقيام محروس .ع.أ (49سنة- رئس قسم بإدارة شئون الطلبة والامتحانات بإدارة سوهاج التعليمية)، بتقاضيه مبالغ مالية من بعض الطلبة الوافدين لتحرير خطابات لهم، لإلحاقهم بمدارس تابعة لإدارة المراغة التعليمية دون اتباع الإجراءات القانونية في هذا الشأن، مما أضر بمصالح جهة عمله، وكذلك تزوير مستخرجات رسمية تفيد نجاح طلاب بمراحل التعليم المختلفة علي خلاف الحقيقة، وبيع تلك المستخرجات للراغبين في ذلك من المواطنين لتمكينهم من الحصول علي تراخيص قيادة من وحدات المرور المختلفة والتقدم للعمل ببعض المعاهد الأزهرية بدون وجه حق مقابل مبالغ مالية تقاضاها.

وأيضا الاستيلاء علي المال العام عن طريق التزوير بدفاتر مديرية التربية والتعليم، بأن قام بالتلاعب في بيانات أساسي مرتبه بالزيادة، وتمكن عن طريق ذلك من الحصول علي مبالغ مالية من جهة عمله بدون وجه حق، وقيامه بالحصول علي مبالغ مالية أخري عن طريق قيامه بوضع اسمه بالكشوف الخاصة بصرف مكافآت لجان النظام والمراقبة لكافة المراحل التعليمية بالمديرية بدون وجه حق عن الأعوام الدراسية " 2013 – 2014 – 2015" بالتواطؤ مع بعض المسئولين بمديرية التربية والتعليم بسوهاج.

وبإجراء التحريات السرية بمعرفة ضباط القسم، أكدت صحة البلاغ وأمكن الحصول علي المستندات المؤيدة للتحريات، وتم ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه.

وكلفـت إدارة البحث الجنائي بضبط باقـي المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2985 إداري قسم ثان لسنة 2015، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم المتهم أربعة أيام احتياطياً علي ذمة التحقيق.

 

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى