رئيس المركز القومي للبحوث: ضرورة إصدار قرار استثنائي بإعتبار السبت والأحد إجازة رسمية لجميع العاملين بالدولة "الحرارة ستتعدي ال 50 درجة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14082015

مُساهمة 

. رئيس المركز القومي للبحوث: ضرورة إصدار قرار استثنائي بإعتبار السبت والأحد إجازة رسمية لجميع العاملين بالدولة "الحرارة ستتعدي ال 50 درجة"





تمرّ  مصر  خلال هذا الشهر بموجة شديدة الحرارة تؤثر علي كافة انحاء البلاد ، وتشهد القاهرة والمحافظات درجة حرارة لم تشهد لها مثيل منذ سنين طويلة ، أدت إلى وقوع ضحايا ووفيات تخطت ال 70 حالة وفاة ، والاف المصابين بضربات شمس واجهاد وهبوط .
وتطالب العديد من الجهات ومراكز البحوث بإجازة رسمي للعاملين بالدولة والقطاع الخاص نظراً لوقوع وفيات ولعدم التعرض المباشر لاشعة الشمس .

في إطار ذلك أكد الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث السابق ، أن جميع المؤشرات  والتوقعات التى أظهرتها الأ**** الصناعية لتوقعات درجات الحرارة المتوقعة في مصر  يومي السبت والأحد، تبين إلى أنها ستتخطي ال 42 درجة مئوية وذلك بالتأكيد في غير اشعه الشمس ، أي انها وحسب تصريحات خبراء الطقس ستصل إلى 50 درجة في اشعة الشمس المباشرة .

وطالب الناظر  في ندائه للحكومة بضرورة بإصدار قرار استثنائي خلال ساعات بإعتبار السبت والأحد إجازة رسمية لجميع العاملين بالدولة وكذلك القطاع الخاص وذلك حرصًا من الحكومة على صحة وحياة الموطنين من الخطورة الشديدة التى قد تحدث من تعرضهم لاشعة الشمس والتى قد تؤدي إلى الاصابة المباشرة بضربات شمس، كما طالب الناظر بضرورة عدم خروج الجميع وخاصة الأطفال وكبار السن خلال الفترة من العاشرة صباحًا وحتى الخامسة عصرًا .

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى