بالصور: فساد داخل أحد كنترولات ثانوية عامة بأسيوط "التلاعب بكراسات الإجابات ورفع درجات بعض الطلاب"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14082015

مُساهمة 

. بالصور: فساد داخل أحد كنترولات ثانوية عامة بأسيوط "التلاعب بكراسات الإجابات ورفع درجات بعض الطلاب"










تقدم مجموعة من هيئة إشراف كنترول الثانوية العامة، في قطاع أسيوط «ب»، بشكوى اتهموا فيها أعضاء لجنة التظلمات بالكنترول، بأنهم مافيا التظلمات، وأنهم يتلاعبوا بكراسات الإجابات ورفع درجات بعض الطلاب.

جاء ذلك خلال الشكوى التي قدمت لوزير التربية والتعليم، ومحافظ أسيوط، ورئيس النيابة الإدارية، ضد وكيل الكنترول، عقب استبعاد البعض من لجنة التظلمات، والاستعانة بمجموعة إشراف حصلوا على جزاءات التظلمات العام الماضي، لقيامهم بالتلاعب في كراسات إجابة بعض الطلاب المتظلمين للرفع من درجاتهم.
يذكر أن 12 عضوًا من لجنة تظلمات 2014، تمت مجازاتهم عقب تلاعبهم في أوراق إجابة إحدى التلميذات واستبدالها بكراسة أخرى، وتم حرمانهم من أعمال الامتحانات، فضلًا عن أن الطالبة التي تم التلاعب لحسابها، تمتد بصلة قرابة لـ«حسام محمد محمود» رئيس لجنة التظلمات العام الماضي ووكيل الكنترول العام الحالي، بحسب مقدمي الشكوى، وقد عاد الأعضاء المجازين للعمل باللجنة أثناء فترة الامتحانات في الأسبوع الثاني.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى