عاجل: إلقاء القبض على الدكتور توفيق عكاشة " لا أحد فوق القانون"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14082015

مُساهمة 

. عاجل: إلقاء القبض على الدكتور توفيق عكاشة " لا أحد فوق القانون"





أعلنت فضائية "الفراعين"، الجمعة، أنَّه تم القبض على الإعلامي توفيق عكاشة، أثناء خروجه من مدينة الإنتاج الإعلامي، واحتجازه داخل قسم أول مدينة نصر.

وسودّت "الفراعين" شاشتها وكتبت خبر عاجل على شريط الأخبار، ذكرت فيه أنَّه تم إلقاء  القبض على "عكاشة" من دون تهمة.

في حين، أكّد مصدر أمني في وزارة الداخلية، أنَّ المتهم عكاشة صادر ضده حكمان غيابيان بالحبس، وأنَّ عملية القبض عليه تمت بعد خروجه من مدينة الإنتاج الإعلامي.

أضاف المصدر، أن القانون يطبق على الجميع دون استثناء، مشدّدًا على أنَّه لا  أحد فوق القانون".

أوضح المصدر، أن مأموريات عدة كانت قد خرجت للقبض على المتهم، ولم تتمكن من ضبطه داخل مدينة الإنتاح الإعلامي، لوجوده المستمر فيها، واحترامًا للإعلام والقائمين عليه.

أشار إلى أنَّ عكاشة تم ترحيلة على الفور إلى قسم مدينة نصر أول، لاتخاذ الإجراءات اللازمة طبقًا للقانون، وسيتم عرضه على النيابة العامة  لاتخاذ إجراءات إخلاء سبيله من عدمه.

كان الإعلامي توفيق عكاشة، قد وجّه تحذيرات شديدة اللهجة على الهواء مباشرة، إلى وزير الداخلية مجدي عبدالغفار، أثناء لقائه في برنامج "مصر اليوم"، لاسيما بعد رفع الحراسة الخاصة عنه.

ومن جانبها قالت طليقة الإعلامى توفيق عكاشة، المذيعة رضا الكرداوى، في تصريحات صحفية، إن رئيس قناة الفراعين تم القبض عليه تنفيذًا للحكم الصادر لصالحها، والذى يقضى بحبسه 6 أشهر فى دعوى سب وقذف أقامتها ضده، مشيرة إلى أن الحكم نهائى.

وأضافت أنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من محامي "عكاشة"، طالبها فيه بالتوجه إلى قسم أول مدينة نصر للتنازل عن القضية

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى