طلاب هندسة "السلاب" بالمنصورة: جامعة السلاب "بيسرقونا" عينى عينك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13082015

مُساهمة 

. طلاب هندسة "السلاب" بالمنصورة: جامعة السلاب "بيسرقونا" عينى عينك





تجمهر مئات الطلاب بالفرقة الثانية قسم مدني، بكلية الهندسة بأكاديمية مصر للهندسة والتكنولوجيا، بالمنصورة، والمعروفة باسم "جامعة السلاب"، بعد ما وصفوه بتلاعب إدارة الجامعة في نتيجة الفصل الدراسي الأول، وحرمانهم من درجات الرأفة، ما أدى إلى رسوبهم في العديد من المواد، بعدما أفاد موقع الأكاديمية باجتيازهم لها في الفصل الدراسي الأول.

وقال محمد الشاذلي، طالب بالفرقة الثانية قسم مدني، إنه علم بنجاحه في الترم الأول في جميع المواد، مشيرًا إلى وجود مادة واحدة تقديره بها ضعيف مكمل، وأنه فوجئ برسوبه في جميع المواد في نتيجة الترم التاني، وبعدما توجهت لإدارة الجامعة أخبروه بأنه خطأ في الكنترول وتم تعديله، قائلين له: لو عندك مشكلة ممكن تتوجه للوزارة وتشتكي أو ترفع قضية، مستدركًا أن الأمر لا يقتصر عليه فقط بل هناك 155 طالبًا بنفس الطريقة.

فيما دشن الطلاب هاشتاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم "بيسرقونا"، متهمين فيه إدارة الجامعة بما أسموه محاولة النصب عليهم، بإجبارهم على إعادة السنة الدراسية ودفع مبالغ مالية زائدة، حيث بلغت المصروفات حسب العام الدراسي الجديد 10 آلاف جنيه.

واعتدى الدكتور بشري عبد الحميد، مدير إدارة جودة التعليم، على الوقفة الاحتجاجية التي نظمها الطلاب في حرم الأكاديمية، واطلق وابل من السباب عليهم  وأمر الأمن لفض التظاهرة التي نظمها عشرات الطلاب، كما أجبر أمن الأكاديمية مراسل "ولاد البلد" بالخروج من حرم الأكاديمية مع الطلاب.

حاولت "ولاد البلد" التواصل مع أحد المسؤولين بالجامعة هاتفيًا إلا أنه رفض التصريح بأي معلومات بشأن شكوى الطلاب، قائلا: أنا مش بتكلم مع الصحافة، وأغلق الهاتف.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى