غدا الخميس .. انتظروا وزير التربية و التعليم ببرنامج "القاهرة 360 "علشان نشوف هيقول اية المرة دي"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12082015

مُساهمة 

. غدا الخميس .. انتظروا وزير التربية و التعليم ببرنامج "القاهرة 360 "علشان نشوف هيقول اية المرة دي"





يستضيف الإعلامى أسامة كمال، مقدم برنامج "القاهرة 360"، المذاع على شاشة "القاهرة والناس"، فى حلقة الغد الخميس فى العاشرة مساء، الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم.
ويفتح كمال خلال الحلقة عددًا من الملفات والقضايا الساخنة التى ظهرت مؤخرًا على الساحة من ضمنها نتائج الثانوية العامة الأخيرة، وحصول أكثر من طالب على صفر فى بعض المواد رغم حصوله على أرقام كبيرة فى المواد الأخرى، من ضمنها مريم ملاك، الطالبة الحاصلة على صفر في امتحانات الثانوية العامة بمحافظة المنيا، شهدت الإسكندرية واقعة مماثلة لها حيث حصل أحمد عبد الناصر، الطالب بمدرسة عباس حلمى الثانوية بنين، على 0% فى الثانوية العامة إذ بلغ مجموعة 7.5 درجة، ليس لسوء مستواه، ولكن لخطأ في رصد الدرجات -بحسب أسرته.
كما يفتح كمال استعدادات الوزارة للعام المقبل، وما هى الأساليب الجديدة التى ستتبعها، وأهم التحديات التى واجهتها الوزارة، وهل استطاعت الوزارة تلبية احتياجات الدولة وأولياء الأمور، وما هى استعدادات الوزارة لغلق المراكز الخصوصية والتى دعا إليها المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى