رئيس قطاع التعليم: بالتعاون مع "مؤسسة ماكتون" تدريب معلمي التربية الفكرية على برنامج ماكتون للتواصل اللغوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12082015

مُساهمة 

. رئيس قطاع التعليم: بالتعاون مع "مؤسسة ماكتون" تدريب معلمي التربية الفكرية على برنامج ماكتون للتواصل اللغوي





قال الدكتور عماد الوسيمي رئيس قطاع التعليم العام أنه تم الاتفاق مع مؤسسة ماكتون على عقد ورشة عمل تنويرية الخبراء بمكتب مدير عام تنمية التربية الخاصة، والادارة العامة للتربية الخاصة للتعريف ببرنامج ماكتون للتواصل اللغوى وطرق استخدامه.

ومن جانبه، أشار أحمد آدم مدير عام تنمية التربية الخاصة أنه تم تنفيذ ورشتين عمل للتعريف ببرنامج ماكتون بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة والجيزة خلال الفترة من 21 إلى 22/7 بالقاهرة ومن 28/7 إلى 30/7 بالجيزة، موضحا أن عدد المتدربين المشاركين قد بلغ (25) متدربا من كل مديرية.

ولفت آدم إلى أن الفئات المستهدفة من التديب كانوا من معلمى التربية الفكرية ومدارس الدمج بالإضافة إلى الاخصائيين النفسيين والاجتماعيين بتلك المدارس، وبلغت عدد الساعات التدريبية 7 ساعات يوميا بإجمالى 14 ساعة للقاهرة ، 21 ساعة للجيزة.

حيث تم توزيع المادة التدريبية على المتدربين فى اليوم الأول للورشة وذلك تحت الإشراف الفنى من قبل مكتب مدير عام تنمية التربية الخاصة والإشراف الادارى من الإدارة العامة للمشاركة المجتمعية.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى