المجلس التخصصي للتعليم: يعد بنقل مشكلات ومقترحات المعلمين إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11082015

مُساهمة 

. المجلس التخصصي للتعليم: يعد بنقل مشكلات ومقترحات المعلمين إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى





التقى اليوم عدد من أعضاء المجلس التخصصي للتعليم والبحث العلمي التابع لرئاسة الجمهورية بوفد من المعلمين من مختلف أنحاء الجمهورية بمقر المجالس التخصصية بمصر الجديدة.

حضر اللقاء الدكتور طارق شوقي الأمين العام للمجالس التخصصية ورئيس المجلس التخصصي للتعليم والبحث العلمي وعدد من أعضاء المجلس الذين استمعوا لرؤية ومطالب عدد من المعلمين من مختلف أنحاء الجمهورية بهدف الوقوف على مشكلات ومطالب المعلمين.

استمر اللقاء ما يزيد على ثلاث ساعات وعرض المعلمون الذين حضروا من محافظات (الإسكندرية , الغربية , المنوفية , القليوبية , السويس) المشكلات التي يعانون منها , كما تقدموا بعدد من المطالب جاء في مقدمتها مطالبة رئيس الجمهورية بالتدخل لإنهاء فرض الحراسة على نقابة المهن التعليمية ومعالجة مشكلة الرسوب الوظيفي التي يعانى منها معظم المعلمين كما طالبوا أن يكون المعاش على آخر أجر شامل وليس على أساسي المرتب ومراعاة حقوق العاملين المالية والأدبية.

تطرق النقاش إلى رؤية الحضور من المعلمين لعملية تطوير المنظومة التعليمية وتقدم المعلمون بعدد الإقتراحات والأفكار في هذا الشأن تعتمد على تطوير المناهج الدراسية وكذلك رفع كفاءة المعلمين ووضع نظام امتحانات يعكس توجهات المنهج في التفكير الناقد.

من جانبهم وعد أعضاء المجلس التخصصي للتعليم والبحث العلمي المعلمين الحضور بدراسة هذه المقترحات والأفكار والعمل على تكرار هذه الجلسات بهدف الاستماع لكافة المطالب وتكوين رؤية واضحة عن حال المعلمين ومشكلاتهم، كما وعد أعضاء المجلس بنقل مشكلات ومقترحات المعلمين إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

المجلس التخصصي للتعليم: يعد بنقل مشكلات ومقترحات المعلمين إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى :: تعاليق

مُساهمة في 11/08/15, 10:37 pm  ahmedelaskary


اتعجب من الدكتور زهران .. هو يستمد قوته من دعم المعلمين، وهو رسول المعلمين للرئاسة ... ولا يكلف نفسه ويخبرنا بنص المذكرة التي تم عرضها على ممثل رئيس الجمهورية!!!!!
-ا نشر الرجل الكلام التالي والذي قرأنها جميعا "مطالب المعلمين على مكتب الرئيس اليوم : اجتمع وفد من المعلمين بالمجلس التخصصي للتعليم التابع للسيد رئيس الجمهورية بمقر المجلس بمصر الجديدة ، اليوم الثلاثاء الموافق : 11 / 8 / 2015 لمدة ثلاث ساعات ، تم عرض مطالب المعلمين على المجلس ، وقد أبلغنا الدكتور رئيس المجلس بأن الملف كاملاً سيكون على مكتب السيد الرئيس بعد انتهاء الاجتماع مباشرة ، وننتظر رد الرئيس على هذه المطالب .
الجدير بالذكر أن وفداً من المعلمين ضم كاتب هذه السطور ... الخ الأسماء المذكورة..
دكتور محمد زهران - مؤسس تيار استقلال المعلمين ..."
والسؤال الآن :-
- ما السبب الذي يجعل هذا الرجل لا ينشر مجموعة المطالب التي ضمنها في المذكرة التي تركها وفد المعلمين لممثل الرئيس؟
إنها ذات الاهانة والتهميش اللذين يعانيهم المعلمين من قبل رؤساؤهم .. ونجد انتقادا لها من ذات الشخصيات التي تمارس ذلك الآن على جماهير المعلمين ..
نطالب زهران - الذي في كل بوست يعاير المعلمين بأنه عاني الحر الشديد وتجشم دفع المواصلات الخ الخ - في جهل تام بشروط العمل العام .. وانه تطوع لذلك فمن العيب ان يعاير المعلمين في كل بوست يكتبه .. وأخيرا .. من ينضم إلي في المطالبة بنشر نسخة من المطالب المحددة التي تضمنتها المذكرة التي تم عرضها على ممثل رئيس الجمهورية وحملها الدكتور زهران حاملا شرف تمثيل معلمي مصر ومعه الاخوة الزملاء الافاضل المذكورين في البوست .. أرجوكم لا تهمشوا المعلمين، ويستر الله لو مسك منصب !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى