الدور الثانى للثانوية العامة: تشديد الرقابة على الطلاب داخل اللجان وتفتيشهم قبل دخول اللجان وتفتيش مقار اللجان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10082015

مُساهمة 

. الدور الثانى للثانوية العامة: تشديد الرقابة على الطلاب داخل اللجان وتفتيشهم قبل دخول اللجان وتفتيش مقار اللجان





  أكد محمد سعد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إنه تم تجهيز الاستراحات الخاصة بالمراقبين، موضحا تم اختيار أفضل الاستراحات فى كل إدارة تعليمية بواقع استراحتين واحدة للمعلمين وأخرى للسيدات.

وأضاف سعد رؤساء لجان الثانوية تلقوا خلال الفترة الماضية تدريبا على أعمال الامتحانات، موضحا أن الاجتماع الذى انتهى منذ قليل تم التأكيد فيه على ضرورة ختم ورقة الأسئلة بختم المدرسة لسهولة الوصول إليها حال نشرها على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأردف سعد أن الدكتور محب الرافعى وجه حديثه إلى رؤساء الكنترولات ومسئولى الامتحانات، قائلا: نثق فيكم ونريد أن تسير الامتحانات بشكل منظم مع تشديد الرقابة على الطلاب داخل اللجان ومنع السماح لأى طالب بالدخول بالأجهزة المحمولة وإجراء تفتيش لهم.

وأوضح رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أن الاجتماع أكد على ضرورة تشديد الرقابة على الطلاب داخل اللجان وتفتيشهم قبل دخول اللجان وتفتيش مقار اللجان وتلاشى أى سلبيات حدثت فى امتحانات الدور الأول.

وتابع رئيس عام الامتحانات، أن الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم شدد على ضرورة التصدى لمحاولات الغش الالكترونى من بعض الطلاب، موضحا أن هناك 290 لجنة امتحان ثانوية عامة تعقد فيها امتحانات الدور الثانى.

Mr Gamal


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى