الرافعي: توفيق أوضاع هذه الفئة "خريجى دبلوم المعلمين" المتميزة من المعلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10082015

مُساهمة 

. الرافعي: توفيق أوضاع هذه الفئة "خريجى دبلوم المعلمين" المتميزة من المعلمين





  قال الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم ان الحكومة تهتم بالتعليم فى مصر، وأنه يمثل أولى هذه الاهتمامات،وأضاف أنه تم البدء فى إعداد مقترح بتعديل قانون التعليم وسيتم عرضه على الجهات التشريعية بالدولة لدراسته، وسوف يتم طرحه للحوار المجتمعى لإبداء أى تعليقات عليه،وذلك تمهيدا لعرضه على البرلمان الجديد، لافتًا النظر إلى أن هذا القانون به خطوات لتحسين أجور المعلمين فى الفترة القادمة، وإصلاح أحوالهم الوظيفية والأدبية، ويتضمن تشريعات جديدة للتعليم بشكل عام.

أكد الوزير خلال لقائه بأعضاء النقابة المستقلة للمعلمين، وأعضاء تيار استقلال المعلمين، ومجموعات من المعلمين من مختلف المحافظات ، أن هناك خطة زمنية لاستلام الكتب الدراسية فى موعدها، مشيرًا إلى أنه تم إجراء مسابقة لتأليف الكتب وأن هناك لجنة من الأساتذة والمتخصصين رفضوا بعض الكتب وتم تشكيل لجنة لضبط الأخطاءالتى توجد بهذه الكتب،وأكد على أن أى تغيير فى المناهج سيتم تدريب المعلمين عليه خلال شهور الإجازة الصيفيةوبناء على خطة زمنية محددة وموضوعة لذلك.

وعن ترقيات خريجى دبلوم المعلمين قال الوزير إنهيت هذا الموضوع شخصيًا، مشيرًا إلى أنه تم إعداد مذكرة للعرض على السيد المهندس رئيس مجلس الوزراء بشأن توفيق أوضاع هذه الفئة المتميزة من المعلمين . لما لهم من دور ملموس فى تخريج العديد من الأجيال المختلفة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى