اتحاد العاملين المدنيين: الغضب العمالي من قانون الخدمة المدنية حتي يتخذ الرئيس قراره بتأجيل العمل بالقانون المشؤوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07082015

مُساهمة 

. اتحاد العاملين المدنيين: الغضب العمالي من قانون الخدمة المدنية حتي يتخذ الرئيس قراره بتأجيل العمل بالقانون المشؤوم





 أصدر اتحاد العاملين المدنيين بالدولة بيان يطالب فية كل الكيانات العمالية في مصر للمشاركة في موجة الغضب العمالي بتنظيم مظاهرات في الفترة من 10 الي 20 أغسطس حتي يصدر الرئيس السيسي قرارا بتأاجيل تطبيقة .

 نص البيان :
يتوجه اتحاد العاملين المدنيين بجمهورية مصر العربية تحت التأسيس الي جموع الشعب المصري والي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بخالص التهنئة بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة داعين الله ان تكون قناة خير علي الشعب المصري .
وانه بعد مرور حفل افتتاح قناة السويس علي خير وبعد ان نادينا جموع العاملين المدنيين بالدولة بعدم الاحتجاج الا بعد يوم السادس من اغسطس واستكمالا للدور المنشود من الاتحاد .
فان الاتحاد يدعوا كل الكيانات العمالية والنقابية والغير نقابيه الي تنظيم وقفات احتجاجية لكل جهة علي حدا من الفترة من العاشر من اغسطس وحتي العشرين من نفس الشهر متمنين ان تكون ايام نوضح فيها الغضب العمالي من قانون الخدمة المدنية حتي يتخذ سيادة الرئيس قراره بتأجيل العمل بالقانون المشؤوم .
واذ نود ان نوضح ان الجهات التاليه قد شرعت بالقيام بوقفات احتجاجيه في الايام التالية هي :
- مصلحة الضرائب العامة
- مصلحة الضرائب علي المبيعات
- مصلحم الجمارك
وقفة احتجاجية يوم ١٠-٨ وكذلك فان الجهات التالية قد اعلنت عن وقفتها الاحتجاجية .
الهيئة القومية للتأمينات بصندوقيها ... يوم ١٣-٨
مصلحة الضرائب العقارية .... يوم ١٧-٨
واذا يهيب الاتحاد بجميع الكيانات النقابية والعمالية اختيار مواعيد خلال تلك الفترة حتي العشرين من أغسطس لتنظيم وقفات احتجاجية للجهات التابعه لها لزيادة الضغط العمالي وذلك لحين عقد الاتحاد لمؤتمر صحفي للاعلان عن حدث قانوني وهام بمقتضاه سيلغي هذا القانون الظالم .
واذ يؤكد الاتحاد احترامة لكافة القوانيين المصرية التي تنظم التظاهر فانه يدعو اي كيان او جهة راغبة في التظاهر ضد القانون الي الالتزام بقانون التظاهر وتنظيم مظاهرتها طبقا لهذا القانون .

وان الاتحاد سيعلن في الوقت المناسب عن التصعيد التالي في وقته وتاريخة لاسقاط قانون الخدمة المدني

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى