نقيب معلمي القليوبية: يجب تفعيل المادة 89 للمعلمين بصرف نسبة الـ200% التي يتم صرفها للإداريين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07082015

مُساهمة 

. نقيب معلمي القليوبية: يجب تفعيل المادة 89 للمعلمين بصرف نسبة الـ200% التي يتم صرفها للإداريين





أكد محمود العمريطي نقيب المعلمين في القليوبية، أنه تم رفع مذكرة إلى الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم، بشأن مطالب معلمي المحافظة، ومنها تفعيل المادة 89 للمعلمين بصرف نسبة الـ200% التي يتم صرفها للإداريين بعد موافقة رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف "العمريطي" - في تصريحات صحفية اليوم الجمعة - أن من بين المطالب استثناء خريجي مدارس المعلمين والمعلمات من شرط الترقية للقانون 155 للترقي إلى وظائف أعلى وإلغاء شروط صرف حافز الأداء، وكذلك تمثيل نقابة المعلمين في اختيار القيادات بالمديريات والإدارات التعليمية.

وتابع نقيب المعليمن، "بالإضافة استبعاد من ينتمون إلى جماعة الإخوان المسلمين من قيادات التعليم بالمديريات والإدارات التعليمية".

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

نقيب معلمي القليوبية: يجب تفعيل المادة 89 للمعلمين بصرف نسبة الـ200% التي يتم صرفها للإداريين :: تعاليق

مُساهمة في 08/08/15, 02:01 pm  abofady

اولا سيادته قال ان الاداريين بياخدو 200% دا غير صحيح ودا كارثة والحقيقة هم 166%منه 50%حافز عادى بيخدهم المعلم يبق الباقى116%  المعلم خد  حافذ اداء ولم ينص عليه الكادر  وحرم الاداريين منه وحافز اعباء وحرم الاداريين منه -دور على الوزارات الاخرى عينك من الغلابه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى