رسالة لمحب الرافعي شوف الزند بيقول اية لموظفي "العدل": "بابي مفتوح لكم.. وسأعمل على زيادة راتبكم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05082015

مُساهمة 

. رسالة لمحب الرافعي شوف الزند بيقول اية لموظفي "العدل": "بابي مفتوح لكم.. وسأعمل على زيادة راتبكم"





التقى المستشار أحمد الزند، وزير العدل، اليوم، عددًا من موظفي الوزارة من الإدارات المختلفة الذين طلبوا لقاءه، لتقديم الشكر له على الامتيازات التي حصلوا عليها.
وألقى الزند كلمة خلال اللقاء، قال فيها "أنا بابي مفتوح لكم جميعًا، خصوصًا لكل صاحب ضائقة منكم"، مؤكدًا أن جميع العاملين بالوزارة بجميع إداراتها أسرة واحدة عليها التكاتف لصالح هذا الوطن، وضد كل أيدٍ خبيثة تعبث بأمنه.
وأعلن المستسار أحمد الزند، أثناء حديثه أن بابه مفتوح لكل صاحب ضائقة من العاملين بالوزارة، وأنه سيتحين كل الفرص لرفع دخل موظفيه في حدود الإمكانات المتاحة، وطبقًا لمعايير العدل والمساواة التي يقدسها.
وشدد في كلمته على حسن التعامل مع المواطنين الوافدين على الوزارة من أصحاب الحاجات، وعلى الموظف أن يكون على درجة عالية من استيعاب المواطن وتحمله للتخفيف عن كاهله.
ونوّه الزند بأهمية دور المرأة المصرية، الذي ظهر جليًا في إنقاذ الوطن في الآونة الأخيرة، وخص بالذكر المرأة الموظفة التي تبذل قصارى جهدها لتخدم مجتمعها عامة وأسرتها خاصة، وفي نهاية اللقاء أبدى وزير العدل شعوره بكل الفخر والاعتزار بافتتاح مشروع قناة السويس الجديدة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

Mr Gamal


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى