خلف الزناتى: جميع المعلمين يقفون صفاً واحداً خلف القيادة السياسية الواعية والحكيمة بقيادة الرئيس السيسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04082015

مُساهمة 

. خلف الزناتى: جميع المعلمين يقفون صفاً واحداً خلف القيادة السياسية الواعية والحكيمة بقيادة الرئيس السيسي





  في لفتة من نقابة المهن التعليمية لإدخال البهجة على المصريين في يوم افتتاح قناة السويس الجديدة، صرح خلف الزناتى نقيب معلمي مصر ورئيس اتحاد المعلمين العرب بأنه سيتم فتح أبواب نوادى المعلمين على مستوي الجمهورية بالمجان أمام الجمهور يوم الخميس المقبل .

وأضاف الزناتى أن جميع نوادى المعلمين على مستوي الجمهورية قد تزينت ورفعت علم مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي فى مشاركة منها للشعب المصري فرحته لافتاً إلي أنه سيكون هناك شاشات عرض تبث حفل افتتاح القناة الجديدة علي الهواء مباشرة .

وأشار الزناتى إلي أن النقابات الفرعية واللجان النقابية تجري الآن القيام بحملة نظافة بكافة الميادين التى تقع بها نوادى المعلمين بالإضافة إلي تزيين تلك الميادين بالبانرات وتوزيع أعلام مصر على المعلمين وأسرهم، وذلك بالمجهودات الذاتية للمعلمين وأعضاء النقابة، وكذا توعية المواطنين بأهمية هذا الحدث العظيم الذي يعد من أضخم الإنجازات في التاريخ والذي دخل موسوعة " جينيس " كأكبر عملية تكريك في العالم أجمع .

وأوضح الزناتى أن ذلك يأتى في إطار دور النقابة في دعم المشروعات القومية التي تشهدها مصر في عهد الرئيس السيسي، وكذلك تقديراً لدور الشعب المصري الذى وقف صامداً لبناء مصر الحديثة ومحاربة الإرهاب، مؤكداً أن جميع المعلمين يقفون صفاً واحداً خلف القيادة السياسية الواعية والحكيمة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في التنمية الشاملة والمشروعات القومية الكبري التى تعيد لمصر مكانتها الطبيعية الرائدة .

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى