عباس شومان وكيل الأزهر: العالم المصرى "محمد النشائي" أصر على تقبيل رأسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02082015

مُساهمة 

. عباس شومان وكيل الأزهر: العالم المصرى "محمد النشائي" أصر على تقبيل رأسي





  شارك الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، فى افتتاح المؤتمر الدولي الذي تنظمه كلية العلوم فرع جامعة الأزهر بأسيوط في مدينة الغردقة الآن ولمدة أسبوع والذى يحاضر فيه علماء من العديد من دول العالم ويناقش ٦٠٠ بحث في علوم الكمياء والفيزياء.

وقال شومان فى تصريح له، إنه تفاجأ بعد انتهاء كلمته فى افتتاح المؤتمر، بقدوم العالم المصري البريطاني الدكتور محمد النشائي الذي سبق ترشيحه لنيل جائزة نوبل يتوجه، نحوه مبديا ‘ إعجابه الشديد بكلمته التي أكد فيها على جهود الأزهر بقيادة إمامه الأكبر لتطوير التعليم في الأزهر في خطوات محددة في المعاهد الأزهرية والجامعة.

وأضاف شومان، أن العالم المصرى، أصر على تقبيل رأسه ولكنه حاول منعه، إلا أنه قال إنه مريض وأجرى عمليتين في عموده الفقري وهو مصر على أن يفعل، منوها أن العالم لم يقصد تقبيله لإعجابه بشخصيته ولكنه رأى فيه الأزهر الشريف، وأراد أن يرسل رسالة من خلال من رآه من علماء الأزهر أمامه يتحدث بلسانه.

أكد شومان، أن العالم لم يرد شيئا من الأزهر، وهو مشارك في المؤتمر على حسابه الخاص انتقالا من بريطانيا وإقامة وهو من أصر على ذلك ورفض أن يتحمل المؤتمر تكلفة لمشاركته.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى