الثلاثاء 4 اغسطس: بدء اجراء الامتحانات والمقابلات للمعلمين المرشحين للاعارة لسلطنة عمان .. أقرأ التفاصيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02082015

مُساهمة 

. الثلاثاء 4 اغسطس: بدء اجراء الامتحانات والمقابلات للمعلمين المرشحين للاعارة لسلطنة عمان .. أقرأ التفاصيل





  قال حاتم السعيد عليوه مؤسس رابطة المعلمين الوافدين بسلطنة عمان إن لجنة الاعارات و التعاقدات ستبدأ في اجراء الامتحانات و المقابلات للمعلمين المرشحين للاعارة للسلطنة و عددهم 977 و هم يمثلون فئات المعلمين و المعلمات و موجهي المواد المختلفة بالاضافة لمديرات المدارس و التى اعتمدهم الدكتور محب الرافعي في التاسع من يوليو الماضي حيث ستكون بداية الامتحانات الثلاثاء القادم الرابع من اغسطس .

تبدأ الامتحانات في تمام التاسعة في المدينة التعليمية في 6 اكتوبر و نؤكد على ضرورة احضار اصول شهادة المؤهل و الخبرة و جواز سفر ساري .
و سيكون الامتحان الكترونيا محدد الوقت كامتحانات ال ICDL و من سيجتازه سينتقل لجلسة المقابلة الشخصية حيث سيختبر في الالمام بالمادة و طرق التدريس و التعامل مع الطلاب و رؤية مدى لياقته و سرعة بديهيته و من سيجتاز هذه المرحلة لم يتبق له الا اجراء الفحصوات الطبية.

و سيتم استبعاد من يحمل فيروس سي و المعلمات الحوامل و تأتي موافقة الجهات الامنية المصرية عاملا مهما للسفر و عند وصولها يقوم عضوي اللجنة من شرطة عمان باستخراج التأشيرات ثم توقيع العقود و استلام تذاكر السفر.

والجدول المرفق لمقابلات المعارين الذين سلموا اوراقهم و سجلوا بياناتهم ايام 26 و 27 و 28 يوليو و هم من ارسلت وزارة التربية و التعليم كشفا باسماءهم للجنة الاعارات و التعاقدات و هنا انتهى دور الوزارة و الدور الاهم للجنة العمانية و لم يتحدد موقف يوم الخميس 6 اغسطس يوم افتتاح قناة السويس الجديدة حتى الآن ، و نرجو الزملاء من غير المعارين عدم الذهاب باوراقهم لان قاعدة البيانات متصلة بمسقط عبر الانترنت و ليس كما كان الحال في الماضي و فتح باب التعاقدات بعد انتهاء المعارين .

و للاخوة المعارين نؤكد ان اختبارك الكتروني و ستعلن نتيجتك فور الانتهاء و من لم يحقق النسبة المحددة يلغى ترشيحه لذلك ندعوكم بالاهتمام في الايام القادمة بالتركيز في مناهج السلطنة و سرعة استخدام الحاسوب.

و ليس معنى ترشحك للاعارة السفر فلابد من اجتياز الاختبار الالكتروني و المقابلة الشخصية كحد ادنى و نرجو ممن لن يجتاز احدى الاختبارين ان يتحلى بروح المسئولية و ان يتقبل الامر بصدر رحب و ارجوكم لا داعي للاستجداء لاعادة الاختبار او المقابلة لان رقمك سجل و لا يجوز دخول الاختبار اكثر من مرة ، حتى نترك انطباعا حسنا و ان شاء الله عند ثقة في الله ثم فيكم انكم ستجتازون و ترسمون صورة ايجابية للمعلم المصري في اذهان ضيوفنا الاكارم.

Mr Gamal


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى