المهن التعليمية: تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بإفتتاح قناة السويس الجديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01082015

مُساهمة 

. المهن التعليمية: تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بإفتتاح قناة السويس الجديدة





 توجهت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين بخالص التهانى للرئيس عبد الفتاح السيسي صاحب الرؤية و القرار الحكيم ولكل الشعب المصري العظيم صاحب الإرادة بمناسبة قرب افتتاح قناة السويس الجديدة.

والتى تم إنجازها فى زمن قياسى غير مسبوق وبسواعد أبناء مصر وشبابها، متمنين من الله أن يغمر مصرنا الحبيبة بالفرحة ويحفظها من كل سوء وينعم عليها بنعمة الأمن والأمان .

وأكدت النقابة العامة أن شق قناة السويس في الإطار الزمني المحدد لها وافتتاحها يوم الخميس المقبل الموافق 6 أغسطس 2015 يثبت للعالم أن الشعب المصري قادر على الإنجازات، وأن مصر دولة حديثة متطورة قادرة على مواجهة كافة التحديات وإنجاز المشروعات الكبيرة التي لها تأثير على العالم.

وأضافت نقابة المعلمين أنه إذا كانت قناة السويس الجديدة تبعث رسالة للعالم بأنها أعظم إنجاز في القرن الـ 21 كشريان جديد لمصر قلب العروبة النابض، فإنها تؤكد أن مصر شريك هام في التجارة العالمية بالرغم من التحديات التي شهدتها في السنوات الماضية .

وأشارت نقابة المعلمين أن جميع العاملين بمشروع قناة السويس الجديدة يستحقون كل التقدير والاحترام، مضيفةً أن إنجاز هذا المشروع يؤكد على عزيمة الشعب المصري نحو تحقيق التقدم عندما تبذل الجهود الكبيرة لتحويل الحلم إلى حقيقة كما يؤكد أن مصر عادت وبقوة لتمارس دورها الريادي التاريخي في المنطقة العربية رغم أنف الحاقدين.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى