المجلس الأعلى للجامعات:منع طلاب الثانوى الأزهرى من الالتحاق بكلية دار العلوم والمعاملة بالمثل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31072015

مُساهمة 

. المجلس الأعلى للجامعات:منع طلاب الثانوى الأزهرى من الالتحاق بكلية دار العلوم والمعاملة بالمثل





  قال الدكتور علاء رأفت القائم بأعمال عميد كلية دار العلوم، جامعة القاهرة، إن المجلس الأعلى للجامعات هو صاحب قرار منع طلاب الثانوى الأزهرى من الالتحاق بالكلية.

وأوضح رأفت أن الكلية تقبل 100 من طلاب الأزهر منذ أكثر من أربعين عاما على عكس جامعة الأزهر التي كانت ترفض التحاق طلاب الثانوية العامة قائلا " المعاملة بالمثل" ويعد هذا العام الثانى على التوالى لرفض إدارة الكلية طلاب الثانوى الأزهرى.

وأشار رأفت إلى أن الكلية تعمل على تقليل أعداد الطلاب الجدد من أجل الحصول على الجودة، موضحا أن إدارة الكلية طلبت من مكتب التنسيق 1000 طالب من أجل توافر شروط الحصول على الجوده لكن تقدم إلى الكلية 2570 طالبا حتى الآن.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى