النقابة العامة للمهن التعليمية: تأخير صرف مستحقى المعاش النقابى لحين تسليم الفيزا كارد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31072015

مُساهمة 

. النقابة العامة للمهن التعليمية: تأخير صرف مستحقى المعاش النقابى لحين تسليم الفيزا كارد





  أعلنت النقابة العامة للمهن التعليمية، أن عددا من مستحقى المعاش النقابى فى بعض اللجان والنقابات الفرعية بالمحافظات، سيواجهون تأخرا فى صرف مستحقاتهم، نتيجة لتأخر النقابات فى تسليم بطاقات الفيزا كارد الخاصة بالمعاشات.
قالت النقابة، في بيانها ، أنه من استلم بطاقته وتم إبلاغ النقابة العامة باسمه قبل الثلاثاء 28 يوليو الجارى، سيصرف معاشه فى الأول من أغسطس للأعضاء الأحياء، وأما من تأخر فى استلام بطاقته أو تأخر فى إبلاغ النقابة العامة باسمه فإنه سيتأخر صرفه حتى يتم استلامه والتوقيع وإبلاغ النقابة العامة بكشف موقع علية بالاستلام.
طالبت النقابة، جميع اللجان النقابية بسرعة توزيع البطاقات وإرسال الكشوف الى النقابة الفرعية التى تقوم بدورها بإرسالها إلى المعاشات بالنقابة العامة، حيث سيتم صرف المعاش للعضو بعد وصول الكشف بخمسة أيام. وأكدت نقابة المهن التعليمية، أنها تملك أموالا تكفى الصرف لجميع المستحقين إلا أن عملية تغيير أسلوب الصرف وضبط الأمور تماما مع البنك وعملية توزيع الفيزا هى السبب فى تأخر الصرف، لافتة إلى أنه سيتم صرف الدفعات القادمة فى مواعيدها بسهولة ودون تغيير.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى