تى اى داتا تعلن تطبيق التعريفة الجديدة للإنترنت المحدود والأسعار الجديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30072015

مُساهمة 

. تى اى داتا تعلن تطبيق التعريفة الجديدة للإنترنت المحدود والأسعار الجديدة





أعلنت الشركة المصرية لنقل البيانات "تى اى داتا" عرضها الترويجى عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك وموقعها الإلكترونى، تحت شعار "بداية جديدة"، وهو العرض الذى كشف عنه وزير الاتصالات خالد نجم، قبل عيد الفطر المبارك بيوم واحد، وأثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى، من رفض الكثير من المشتركين للإنترنت المحدود والأسعار الجديدة. يأتى الاعلان عن العرض الجديد عقب تغيير الأعضاء المنتدبين بالشركة المهندس أحمد أسامة والمهندس تامر جاد الله، حيث رفض مسئولو الشركة أن يكون العرض لفترة محدودة. كما أشتكى بعض المشتركين من صعوبة الوصول لخدمة عملاء "تى اى داتا" للتأكد من تطبيق التعيرة الجديدة. ودشن نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى، فى وقت سابق، هاشتاج يطالبون فيه بإقالة وزير الاتصالات المهندس خالد نجم، ورفض الانترنت المحدود، وما وصفوه بعيدية الوزير للمشتركين فى العيد، كما فوجئ العديد من المشتركين بأن العرض لم يتم العمل به. ولم يتم اعتماد التسعيرة الجديدة من كافة شركات الإنترنت المنافسة حتى الآن، حيث ترهن أى تخفيضات بما تقدمه المصرية للاتصالات من تخفيضات بأسعار التراسل لديها. وقالت الشركة على موقعها الإلكترونى، إن السرعات تبدأ من 512 فى حين وصل سعر 1 ميجا بسعر 50 جنيها مع نحو 10 جيجا استهلاك، وعرض آخر 1 ميجا بسعر 95 جنيها مع سعة بنحو 100 جيجا استهلاك. وأضافت الشركة، أن سرعة 2 ميجا مع سعة 140 جيجا استهلاك يصل سعرها الـ140 جنيها، و4 ميجا مع سعة بنحو 150 جيجا بسعر 220 جنيها، و8 جيجا مع سعة بنحو 300 جيجا استهلاك بسعر 350 جنيها.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تى اى داتا تعلن تطبيق التعريفة الجديدة للإنترنت المحدود والأسعار الجديدة :: تعاليق

مُساهمة في 30/07/15, 06:38 am  Mr.Riad

أعلنت الشركة المصرية لنقل البيانات "تي إي داتا" تطبيق الأسعار الجديدة للإنترنت فائق السرعة "adsl"، بداية من اليوم، وبحسب خطاب رسمي أرسلته الشركة لموزعيه.

وطبقا للأسعار الجديية فإن سرعة الـ1 ميجا سيصل سعرها إلى 50 جنيهًا، فيما تبلغ سعة التحميل لمشتركيها 10 جيجا، بينما جاءت سرعة الـ1 ميجا بسعر 95 جنيهًا وسعة تحميل حتى 100 جيجا.

وأضاف الخطاب أن سرعة الـ2 ميجا سعر الاشتراك بها 140 جنيه والسعة التحميلية 150 جيجا، وسرعة 4 ميجا يصل سعرها إلى 220 جنيهًا بسعة تحميلية 250 جيجا، وسرعة 8 ميجا سيصل قيمة اشتراكها إلى 350 جنيهًا بسعة تحميلية 300 جيجا.

وفي ذات السياق بدأت الشركة المصرية للاتصالات إعادة هيكلة ذراعها في سوق الإنترنت الثابت "تي إي داتا"، وقررت تعيين مجلس إدارة مستقل للشركة، والذي يترتب عليه سحب اختصاصات تامر جادالله وأحمد أسامة في الشركة المصرية لنقل البيانات "تي إي داتا".

وسوف يتم عزل أحمد أسامة وتامر جادالله من الشركة المصرية للاتصالات ضمن خطة بدأتها وزارة الاتصالات لإعادة ترتيب أوراق المصرية للاتصالات بعد إقالة محمد النواوي الرئيس التنفيذي السابق للشركة والاكتفاء بهما في مجلس إدارة "تي إي داتا"، بحسب مصادر مصادر مطلعة بالشركة.

ويضم المجلس الجديد لشركة الإنترنت محمد سالم رئيسًا لمجلس إدارة المصرية للاتصالات، عزة ترك رئيسًا لمجلس إدارة "تي إي داتا"، محمد لبيب قائمًا بتسيير أعمال الشركة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُساهمة في 30/07/15, 07:11 am  Mr Gamal

خبر عاااااااااجل على لسان TE Data





الأسعار الجديده اختياريه و ممكن التحويل ليها في ميعاد التجديد او البقاء علي السرعه المشترك عليها بنفس شروطها و اسعارها بدون اي مشكله، يعني ممكن تشترك في اي من الباقات الجديده لو حابب او ممكن تظل علي السرعات السابقة احنا بنقدم اكتر من اختيار وحضرتك بتختار الأنسب ليك علي حسب استخدامك
-----------
الاسعار الحالية:
سرعة 1 ميجا بسعة 10 جيجا بقيمة 50 جنيه،
1 ميجا بسعة 100 جيجا بقيمة 95 جنيه،
2 ميجا بسعة 150جيجا بقيمة 140جنيه،
4 ميجا بسعة 250 جيجا بقيمة 220 جنيه،
8 ميجا بسعة 300 جيجا بقيمة 350 جنيه
و بعد انتهاء السعه بيتم تغيير السرعه؛ 256 لسرعة 1 ميجا و 512 لباقي السرعات و ممكن بعد انتهاء السعه ممكن نعمل شحن للباقه والسرعه ترجع مره تانيه للسرعه الاصليه والشحن ممكن يكون من فروع TE Data او خلال الموقع  او احد موزعين TE Data او طريق ماكينات فورى ~
ممكن بعد انتهاء السعه تشحن اي باقة و السرعه ترجع للمتعاقد عليها و الباقات هي
1 GB بتكلفة 10 جنيه، 5 GB بتكلفة 25 جنيه ،15 GB بتكلفة 60 جنيه، و 25 GB بتكلفة 75 جنيه مع العلم بانك ممكن ترجع مرة اخري للسرعات السابقة بعد الاشتراك في السرعات الجديدة
----------------
للاستفادة من الاسعار الجديدة في ميعاد التجديد حضرتك بتطلب التحويل ليها في اي وقت قبل ميعاد التجديد و الدفع بيكون من خلال الفرع او اونلاين من حسابك
--------------
نظام طلقة متمش اي تغيير عليه
------------
مفيش عرض حاليا لتقديم الروتر هديه للعملاء الجدد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُساهمة في 30/07/15, 09:58 pm  Mr Gamal

اعلن الدكتور محمد سالم رئيس مجلس اداره الشركه المصريه لنقل البيانات TEData عن بدء تطبيق الاسعار الجديده لخدمات الانترنت امس الاربعاء ، مؤكدا علي انها تسعيره جديده وليس عروض تسويقيه مؤقته .

واضاف سالم، خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم الخميس، انه من المقرر الاعلان عن نتائج العروض الجديده خلال ١٠ ايام مقبله ، علما بان ردود الافعال الاوليه تؤكد رضا العملاء عن هذه الاسعار .

كما اوضح ان ما تم الغاؤه هو سرعه ٥١٢ ، حيث لا تليق بدوله في مكانه مصر ، ونفي اجبار اي عميل للتحويل للانظمه الجديده

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى