رئيس امتحانات الثانوية: 32732 طالبا تقدموا بتظلمات والكنترولات ترد على التظلمات غدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28072015

مُساهمة 

. رئيس امتحانات الثانوية: 32732 طالبا تقدموا بتظلمات والكنترولات ترد على التظلمات غدا





أكد محمد سعد رئيس الادارة المركزية للتعليم الثانوى ورئيس عام امتحان الثانوية العامة، أن لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية مازالت تستقبل تظلمات طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم، بامتحانات الدور الأول للعام الدراسى الحالى 2014/2015، وفقًا للإجراءات التى تم إعلانها، وتنفيذا لتعليمات الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، بفتح باب التظلمات لطلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة اعتبارًا من يوم 21 يوليو الجارى. وصرح سعد، بأن حصيلة عدد الطلاب المتقدمين للاطلاع على أوراق إجاباتهم للتظلمات قد وصل إلى "32732" طالبا وطالبة، وأن عدد كراسات الإجابة للمواد المتظلم منها قد وصل إلى (88419) ورقة إجابة، مشيراً إلى أنه قد سجل اليوم السادس أيضا مادة اللغة العربية نظام حديث بصدارة المواد المتظلم من نتائجها، وأما عن أقل المواد فى نسبة التظلم فهى مادة علم النفس للنظام الحديث.
قال محمد سعد رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن الكنترولات بدأت اليوم فى تصحيح ومراجعة كراسات الإجابة لطلاب الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم، والذين تقدموا بتظلمات، لافتا إلى أن أعمال التصحيح تتم فى الإدارة العامة للامتحانات ولجنة المنيرة الإعدادية على مستوى الجمهورية. وأضاف رئيس عام الامتحانات، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن القائمين على أعمال التصحيح يراجعون كل الملاحظات التى كتبها الطالب فى كراسة الإجابة وقت تمكنه من الاطلاع عليها، مشيرا إلى أن الكنترولات تبدأ فى الرد على الطلاب المتظلمين والذى تم تصحيح ومراجعة كراسة الإجابة الخاصة بهم غدا الأربعاء، على أن يستمر ذلك طوال الفترة المقبلة حتى يتم الانتهاء من فحص ومراجعة جميع التظلمات.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى