محافظ الشرقية: حل مشكلة تثبيت (14397) متعاقد على بند 1/1 وظائف دائمة بالباب الأول بموازنة مديرية التربية والتعليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27072015

مُساهمة 

. محافظ الشرقية: حل مشكلة تثبيت (14397) متعاقد على بند 1/1 وظائف دائمة بالباب الأول بموازنة مديرية التربية والتعليم





التقى الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية بمكتبه بالديوان العام بعدد من المتعاقدين بمديرية التربية والتعليم ، مندوبين عن جميع المتعاقدين بالتربية والتعليم بالمحافظة وذلك لبحث مشكلة تثبيت هؤلاء المتعاقدين على درجات مالية دائمة والذين مضى على تعينهم ثلاث سنوات فأكثر.
وذلك بحضور الجهات المعنية ( وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية والتنظيم والادارة والمديرية المالية بالمحافظة ) .
وعلى الفور أرسل الدكتور رضا عبد السلام إبراهيم محافظ الشرقية خطاباً لرئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بخصوص مشكلة تثبيت أعداد كبيرة من المتعاقدين والتي وصلت حالياً لعدد (14397) متعاقد على بند 1/1 وظائف دائمة بالباب الأول بموازنة مديرية التربية والتعليم بالشرقية والذين مضى على تعاقدهم ثلاث سنوات فأكثر 31/3/2015م على بندي 2/3 أجور موسميين ، 3/10 مكافآت تدريس .
وأكد محافظ الشرقية بأنه تم إرسال كافة الدراسات للإدارة المركزية للتنظيم والإدارة وترتيب وموازنة الوظائف (محليات بحري ) بالجهاز .
وطلب إبراهيم بحث الموضوع وإزالة أي معوقات لتثبيتهم على بند (1/1) وظائف دائمة بالباب الأول بموازنة التربية والتعليم بالشرقية للعام المالي 2015/2016 م وباقي الدراسات اللاحقة حتى يتم الإنتهاء من جميع المتعاقدين بالمديرية في ضوء القانون 18 لسنة 2015 م نظراً للظروف الإجتماعية والإقتصادية .

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى