وزارة الداخلية: إلغاء مظاهرة المعلمين غدا استنادا إلى المادة رقم (10) من القانون رقم 107 لسنة 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26072015

مُساهمة 

. وزارة الداخلية: إلغاء مظاهرة المعلمين غدا استنادا إلى المادة رقم (10) من القانون رقم 107 لسنة 2013





 قررت وزارة الداخلية إلغاء مظاهرة المعلمين قبل ساعات قليله من انطلاقها حيث كان من المقرر أن يقوم بها المعلمون غدا الاثنين 2015/7/27 أمام نقابة الصحفيين حيث اخبروا المنظمين ان ظروف البلد لا تتحمل .
واستندت الوزارة إلى المادة رقم (10) من القانون رقم 107 لسنة 2013 و التي تعطي الحق لوزير الداخلية أو مدير مدير الأمن أو من ينوب عنه منع التظاهرة في حالة وجود معلومات تهدد السلم العام .
وتظلم المنظمون للتظاهرة من القرار في قسم قصر النيل لأنه صدر متاخرا بعد الاعداد للمظاهرة كما قدموا مذكرة إلى قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية و مديرية أمن القاهرة و لم يتم الرد
ورفعوي دعوى قضائية أمام قاضي الأمور الوقتية بمحكمة جنوب القاهرة ( محكمة زينهم ) اليوم برقم ( 109 / لسنة 2015 ) من خلال مجموعة من المحامين من المركز المصري للحقوق إلا أن قاضي الأمور الوقتية حكم بتأييد قرار وزارة الداخلية بإلغاء التظاهرة.
ومن المقرر ان يصدر البيان الرسمي لمنسقي وقفة المعلمين - التي تم إلغاؤها - و التي كانت مقررة غدا الاثنين 2015/7/27 أمام نقابة الصحفيين .

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى