صدفة ام ..... ؟ مظاهرات طلاب الثانوية العامة وطلاب الثانوية الازهرية في يوم واحد وتوقيت واحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21072015

مُساهمة 

. صدفة ام ..... ؟ مظاهرات طلاب الثانوية العامة وطلاب الثانوية الازهرية في يوم واحد وتوقيت واحد




طلاب الثانوية لـ "الرافعي": "يسقط كل وزير جبار عايز الطالب يبقى حمار"


 كتب/ عمرو نجيب
 
  أغلقت وزارة التربية والتعليم أبوابها، أمام طلاب الثانوية العامة، تحسبًا لوقوع أي أعمال شغب.

كما نشبت مشادات كلامية بين طلاب الثانوية العامة أمام وزارة التربية والتعليم، مع الأمن المكلف بحماية الوزارة؛ بسبب سب أحد الطلاب أحد أفراد الأمن ، وسط تزايد أعداد الطلاب المتظاهرين للمطالبة بإقالة وزير التربية والتعليم وإنهاء نظام التنسيق، والمطالبة بإعادة تصحيح الأوراق.

وردد الطلاب هتافات "وزارة فاشلة"، و "قولى يا باشا قولى يا بيه بعد الظلم فاضل إيه"، وأضافوا: "يسقط كل وزير جبار عايز الطالب يبقى حمار"، واستنكر بعضهم حصول لجنة كاملة على المجموع ذاته، وهو ما يُعد إثباتًا واضحًا على حالات الغش الجماعى أثناء الامتحانات.

طلاب الثانوية الأزهرية لـ"شومان": "احنا مش إخوان"


 كتب/ شادى ماستر
 
  قال طلاب الثانوية الأزهرية، المحتجون أمام معهد البعوث بالدراسة لتقديم التظلمات في تصحيح أوراق إجاباتهم،إنهم لا ينتمون لأى طوائف سياسية، أو حركات إرهابية، مؤكدين أن سبب احتجاجهم هو تعرضهم لظلم شديد في تصحيح أوراق الامتحان.

وأكد الطلاب خلال بيان تداولوه على صفحاتهم على "فيس بوك" أن مطالبهم تنحصر في إعادة تصحيح أوراق الإجابة وإلغاء مصاريف التظلمات، مؤكدين أن الوقفات القادمة ستكون مرخصة وقانونية وليس لهم علاقة بأي تحريض على إثارة الشغب، مشيرين إلى أنهم يسيرون بسلمية وقانونية تامة ولا علاقة لنا بمثيري الشغب من الصفحات الأخرى.

كان الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، قد حذر من أن الاحتجاجات التي يقوم بها الطلاب يقف وراءها إرهابيون.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى