وزير التر بية والتعليم: اقدر ما يبذله المعلمين من جهد فى العملية التعليمية و مستحيل أن أهاجم المعلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09072015

مُساهمة 

. وزير التر بية والتعليم: اقدر ما يبذله المعلمين من جهد فى العملية التعليمية و مستحيل أن أهاجم المعلمين





أكد الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم، أن اتهام بعض نشطاء المعلمين له بأنه يتعمد أن يهاجم المعلمين في تصريحاته هو اتهام باطل، مشيرا إلى أنه يقدر مكانة المعلم ودوره الكبير، على اعتبار أن المعلم صاحب رسالة مقدسة وشريفة على مر العصور.

وأوضح الوزير أنه يُقدِّر ما يبذله المعلمين من جهد فى العملية التعليمية، قائلاً: "سبق وأن عملت فى مجال التدريس كما أنني أصلاً من أسرة تربوية وأعى جيداً المجهود الذى يبذله المعلم لتربية وتعليم النشء والأجيال".

وأشار الوزير إلى أنه سيقوم بعمل جولات ميدانية لمختلف المحافظات، وأنه سيلتقي بالمعلمين فى كل محافظة للوقوف على أهم القضايا الخاصة بالعملية التعليمية، ومناقشة آرائهم، والأخذ بالتوصيات الخاصة بهذه اللقاءات والعمل بها.

جاء هذا خلال زيارة الوزير لمقر تصحيح أوراق إجابات امتحانات الثانوية العامة بلجنة الجمعية الخيرية الإعدادية بنين، التابعة للجنة النظام والمراقبة قطاع القاهرة (ب) للاطمئنان على عمليات تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية العامة.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى