محب الرافعى: اختيار خمسة معلمين من كل مديرية تعليمية بكل محافظة للاستفادة من خبراتهم فى جميع القضايا التى تهم المعلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08072015

مُساهمة 

. محب الرافعى: اختيار خمسة معلمين من كل مديرية تعليمية بكل محافظة للاستفادة من خبراتهم فى جميع القضايا التى تهم المعلمين





اعلن الدكتور محب الرفعى وزير التربية والتعليم بأنه بصدد طرح مبادرة لاختيار خمسة معلمين من كل مديرية تعليمية بكل محافظة، للاستفادة من خبراتهم الميدانية فى تطوير العملية التعليمية، ومناقشتهم فى جميع القضايا التى تهم المعلمين، بالإضافة إلى الاستماع لمطالبهم، والعمل على تلبيتها، مؤكدا أن المعلم هو عصب العملية التعليمية، لافتا إلى إنه يلقى كل اهتمام وتقدير من الوزارة، وأنه ينبغى أن يحصل المعلم على أعلى راتب في مصر.

أكد الرافعى أنه سيقوم بعمل جولات فى جميع المحافظات على مستوى الجمهورية للقاء المعلمين للاستماع إلى رؤيتهم ومقترحاتهم لتطوير العملية التعليمية ومعرفة المشكلات التى تواجههم والعمل على حلها ، وإزالة كل ما يعوق العملية التعليمية .
وأشار الوزير إلى أنه أثناء هذه الجوالات سيطمئن على إجراء عمليات الصيانة للمدارس ومدى جاهزيتها للاستعداد للعام الدراسى 2014/2015 لاستقبال التلاميذ.

جاء هذا خلال حضور الوزير مساء أمس حفل الليلة المحمدية الـ 15 على مسرح مجمع الملك فهد التجريبى للغات بمدينة نصر

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى