220 درجة تنسيق القبول بالثانوية العامة لطلاب محافظة اسيوط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01072015

مُساهمة 

. 220 درجة تنسيق القبول بالثانوية العامة لطلاب محافظة اسيوط





أكد عبدالفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، اعتمد نتيجة تنسيق القبول بمدارس الثانوية العامة والدبلومات الفنية للعام الدراسى 2015/2016 ، مشيرا إلى أن درجات القبول بمدارس الثانوى العام 220درجة كحد أدنى للقبول بهذه المدارس على مستوى المحافظة وذلك طبقا لعدد الفصول المتوقعة للصف الأول الثانوى العام والبالغ عددها 447فصل مشيرا إلى أن كثافة الفصل تتراوح بين 40و 43طالب .

وأضاف أبوشامة أنه تم أيضا إعتماد تنسيق القبول بمدارس الدبلومات الفنية حيث جاء الحد الادنى للقبول بالمدارس الفنية التجارية التجريبية والفندقية نظام الخمس سنوات ليتراوح ما بين 210 درجة حتى 219، كما تم تحديد 190,5درجة كحد أدنى للقبول بمدرسة أسيوط الثانوية الميكا***ية والفنية بنات وباقى مدارس التعليم الصناعى تتراوح درجات القبول كحد أدنى ما بين 180درجة إلى 219,5درجة حسب الأماكن المتاحة فى المدارس بكل إدارة تعليمية.

وذكروكيل الوزارة أنه تم تحديد الحد الأدنى بالمدارس الفنية التجارية الرسمية نظام الثلاث سنوات ليتراوح بين 155,5درجة حتى 180 درجة ,كما تم اعتماد بيان الحد الأدنى للقبول بمدارس التعليم الزراعى 150درجة.

وأوضح أبو شامة أنه لن يسمح لطلاب الصف الأول الثانوي بأي محافظة أخرى بالتحويل إلى مدارس أسيوط إلا بعد أن يتم تنسيقهم في محافظاتهم وطبقاً للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى