21 يوليو 2015 بدء اختبار القرائية للصفين الثالث والرابع الابتدائي بمحافظة قنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01072015

مُساهمة 

. 21 يوليو 2015 بدء اختبار القرائية للصفين الثالث والرابع الابتدائي بمحافظة قنا




21 يوليو 2015 بدء اختبار القرائية للصفين الثالث والرابع الابتدائي بمحافظة قنا

قال محسن خلف الله، رئيس وحدة القرائية بمديرية قنا للتربية والتعليم، إن البرنامج العلاجي الذي سيطبق علي تلاميذ الصفين الثالث والرابع الابتدائي الراسبين في اختبار القرائية سيبدأ في 21 يوليو، ولمدة شهر، وسيتم عمل اختبار تقييمي للتلاميذ عقب الانتهاء من تنفيذ هذا البرنامج.

وأضاف خلف الله أنه ابتداء من غد الأربعاء المقبل، ستخطر كل مدرسة أولياء الأمور بخطاب رسمي موقع عليه من ولي الأمر، بحضور ابنه البرنامج العلاجي في الفترة المحددة.

وذلك من خلال وضع إعلان في مكان واضح للجميع بالمدرسة، بمواعيد تنفيذ البرنامج العلاجي، أو من خلال المساجد، وكل السبل المتاحة التي تساعد في إخطار أولياء الأمور بحضور أبنائهم البرنامج العلاجي في الفترة المحددة.

وعن آلية تنفيذ البرنامج العلاجي داخل المدارس، يشير رئيس وحدة قرائية قنا إلى تقسيم التلاميذ إلي مجموعات، بحد أقصى 25 تلميذا بكل فصل، وستكون مدة الدراسة اليومية 3 ساعات، تبدأ من 9 حتى 12 صباحا، تتضمن دروس قرائية ونشاط رياضي وموسيقي وفني.
كما لفت إلى أن إدارة المدرسة مسؤولة مسؤولية كاملة عن تطبيق البرنامج وانتظام حضور التلاميذ وعن نتائج التقييم البعدي على التلاميذ الراسبين

الاستاذ وسام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى