سلاما عباس شومان !!! هدية اخرى تسرب امتحان الحديث لثالثة ثانوى ادبي رغم فرض حالة الطوارئ فى الازهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08062015

مُساهمة 

. سلاما عباس شومان !!! هدية اخرى تسرب امتحان الحديث لثالثة ثانوى ادبي رغم فرض حالة الطوارئ فى الازهر





تداول طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، للقسم الادبى، ورقة امتحان مادة الحديث، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك وتويتر، بعد دقائق من بدء الامتحان بها في التاسعة من صباح اليوم الاثنين.
تسريب امتحان الحديث للثانوية الازهرية الادبي 8-6-2015 يوم الاثنين والصورة الحقيقية للإمتحان، حيث تحدث الكثير اليوم عن تداول ورقة امتحان الحديث للثانوية الازهرية للقسم الادبي وسيكون بعدة ايضا القسم العلمى، وسط الكثير من الاعمال المشددة على اللجان المتواجدة حاليا فى كافة المحافظات المصرية، وحتى اننا نريد ان ننوة لكم، ان هذة الصور التى نعرضها لكم، هى خاصة بصور قد تم تداول الكثير منها عبر مواقع التواصل الاجتماعى فى هذة الفترة التي نمر بها فى مصر.

وقد اكد شومان فى بيان لة صدر عن مشيخة الازهر يوم امس، وقال فية، انة سوف يعمل جاهدا، على محاربة كافة اساليب الغش المتداولة الان فى مصر، وان لابد دوما المحافظة بالاخص على امتحانات الثانوية العامة والازهرية من اعمل التسريب التى هى السبب الوحيد فى تخريب الدولة وخروج الكثير من الاطباء والمهندسين، الفاشلين الذين يعملون على تاخر نهضة الدولة، وان تسريب مادة الحديث، هو انحطاط لشرف الامة، فى محاربة الكتب الدينية، ومخالف لتعاليم الدين الاسلامي.

كما انة ننصحكم دوما ايها الطلاب، الى عدم الالتفات الى مثل هذة الامور، والانتباة جيدا الى المستقبل، عبر العمل الجاد والمذاكرة ايضا، وان يكون كل منا على قدر كافى من المذاكرة، التى تجعلة دوما يجتاز فترة الامتحانات بكل سهولة وبدون عناء.

كشف وكيل الأزهر د. عباس شومان، أنه تم تمرير ورقة أسئلة امتحان مادة الحديث للقسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية عقب بداية الامتحان، وأنه على الفور تم تشكيل لجنة متابعة وتم التأكد من صحة الورقة المسربة، كما تم تحديد اللجنة، ويتم البحث عن الفاعل.
من جانبه قال رئيس قطاع المعاهد د. محمد أبو زيد الأمير، إنه تم اتخاذ تدابير احترازية في اللجان التي يتم تمرير الأسئلة منها، وهي تغيير اللجنة، إضافة إلى تصحيح أوراق بعض اللجان في لجان خاصة، لأننا لا نريد أن نساوي بين الطالب الذي يجتهد طول العام وبين الطالب الذي يعتمد على الغش، وجميع اللجان على مستوى الجمهورية يسير فيها العمل بها كما ينبغي.
وكان الأزهر الشريف قد أعلن أنه منذ بداية امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية قد تم ضبط 27 مراقبًا و113 طالبًا معهم أجهزة المحمول داخل اللجان، مضيفًا أنه تم إنهاء ندب 5 لجان كاملة بمحافظات الغربية وكفر الشيخ وسوهاج وكذلك إلغاء امتحان 360 طالبًا سواء بسبب الغش عن طريق أجهزة المحمول أو الاعتداء على المراقبين أو تمزيق أوراق الإجابة أو الغش عن طريق القصاصات (البرشام).







  












 


العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى