120 يوم فقط مقابل نقدى لرصيد اجازاتك الاعتيادية التى لم تحصل عليها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04062015

مُساهمة 

. 120 يوم فقط مقابل نقدى لرصيد اجازاتك الاعتيادية التى لم تحصل عليها






اصدر قطاع الحسابات والمديريات المالية قرار لجميع مديرى المديريات المالية بالمحافظات بشان صرف المقابل النقدى لرصيد الاجازات الاعتيادية للعامل الذى يحال الى المعاش وفقا لكتاب الجهاز المركزى للتنظيم والادارة بعد ما اثير من جدل وخلاف بين المديريات المختلفة حول مقدار المقابل النقدى لرصيد الاجازات الاعتيادية الذى يستحقة العامل بعد انتهاء مدة خدمتة فى العمل .

وفى سياق ذلك اتى كتاب الادارة المركزية للخدمة المدنية بالجهاز المركزى للتنظيم والادارة بالفصل فى ذلك الخلاف من خلال الاستقرار على الراى التالى الذى تضمن " صرف المقابل النقدى لرصيد الاجازات الاعتيادية ( اربعة شهور وهو مايعادل 120 يوماً ) للموظف الذى يحال الى المعاش على ان يسرى هذا الحكم على جميع من يحال الى المعاش من تاريخ العمل بهذا القانون حتى 30 / 6 / 2015 بعد العمل بالقانون الحالى رقم 18 لسنة 2015 .

كما تم التاكيد على تعميم الكتاب المذكور على جميع الوحدات الحسابية للعمل به على ان يعتبر هذا الحكم وقائياً حتى اصدار الائحة التنفيذية التى حدد معاملة الموظف بالنسبة للمقابل المادى لرصيد الاجازات التى يستحقها العامل او الموظف بعد انتهاء مدة خدمتة .

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى