إحالة مدرس للمحاكمة وصف وزير التعليم بالفاشل!! على كدة بقا وزير التربية والتعليم يتحول للجنايات بعد اهاناتة المتكررة فى حق المعلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01062015

مُساهمة 

. إحالة مدرس للمحاكمة وصف وزير التعليم بالفاشل!! على كدة بقا وزير التربية والتعليم يتحول للجنايات بعد اهاناتة المتكررة فى حق المعلمين




أحالت النيابة الإدارية، مدرسًا بإدارة البساتين ودار السلام التعليمية للمحاكمة، لسبه وإهانة وزير التربية والتعليم السابق عبر "فيس بوك".

وكشفت التحقيقات أن "يحيى م. ا"، مدرس أول بمدرسة الشهيد عبد الخالق نبيل بإدارة البساتين ودار السلام التعليمية، خرج عن مقتضى الواجب الوظيفي الذي لم يحافظ على كرامته، وذلك بأن نشر بصفحته بمواقع التواصل الاجتماعي عبارات تنطوي على السب والإساءة لوزير التعليم السابق محمود أبو النصر.

وترجع وقائع القضية إلى 19 يونيو 2014، إذ تلقت النيابة الإدارية بلاغًا من وزير التعليم السابق محمود أبو النصر، بشأن ما أسند إلى "يحيى"، معلم أول بمدرسة الشهيدعبدالخالق نبيل بإدارة البساتين ودار السلام التعليمية، من قيامه بالنشر على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي لعبارات تنطوي على تحريض الطلاب وأولياء أمورهم على التظاهر أمام ديوان عام الوزارة يوم 12 يونيو 2014، فضلاً عن نعته وزير التعليم السابق محمود أبو النصر بعبارات تنطوي على السب في حق الوزير.

وأرفق بالبلاغ صور من صفحات التواصل الاجتماعي بموقع المتهم، وتضمنت العبارات (وزير فاشل ـ وزير التربية والتعليم أبو النصر كسر هيبة الدولة وأثبت أن الحكومة كاذبة بتصريحاته التي لا يصدقها طفل)، بالإضافة إلى أن العبارات تضمنت (الدكتور محمود أبو النصر أساء لمنظومة التعليم بمصر وأنه في حالة اختياره من قبل صديقه المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء لاستكمال مسيرة الفساد، فقد تم الاتفاق مع جميع الروابط التعليمية بالتوجه إلى قسم شرطة قصر النيل لاستخراج تصريح للتظاهر أمام مجلس الوزراء للمطالبة بإقالة رئيس الوزراء ووزير التعليم وتقديمهم للمحاكمة العاجلة).

وانتهت التحقيقات إلى إحالة المتهم للمحاكمة، وطلبت النيابة الإدارية من المحكمة التأديبية تحديد جلسة عاجلة لنظر القضية ومحاكمة المتهم.

تنظر القضية برئاسة المستشار أحمد نادر عبد اللطيف، نائب رئيس مجلس الدولة، وعضوية المستشارين فاروق جابر قطب وتامر علي مصطفى ومحمد نشأت الهلالي ووليد عبد العزيز السيد وأشرف جبريل علي.
المصدر
جريدة الوطن

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى