تسريب امتحان القرآن للثانوية الأزهرية ورئيس القطاع ينفي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01062015

مُساهمة 

. تسريب امتحان القرآن للثانوية الأزهرية ورئيس القطاع ينفي




بوابة الاهرام
بالصور.. تسريب امتحان "القرآن" للثانوي الأزهري بعد أقل من نصف الوقت


تداول طلاب بالثانوية الأزهرية ورقة أسئلة امتحان مادة القرآن للقسم الأدبي، على مواقع التواصل الاجتماعى"فيسبوك" بعد نحو نصف ساعة من بدء الامتحان.

بينما طلب الطلاب من زملائهم، في "شات جماعي" على فيسبوك، أن يسربوا لهم إجابات الامتحان حتى يتثنى لهم حل الأسئلة.

يأتي هذا لليوم الثالث علي التوالي الذي يتم فيه تسريب امتحانات مواد الشهادة الثانوية الأزهرية علي الرغم من الضوابط والإجراءات المشددة التي تتخذ تجاه عدم الغش وتسريب الامتحانات، ومنها التفتيش وعدم السماح بدخول أيه أجهزة محمول، وتلك ا لإجراءات التي تتخذ تجاه كل من يثبت تورطه في التسريب.
المصدر
الوفد
كشف ملابسات تسريب امتحانات القرآن الكريم


أكد الدكتور محمد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية تتم وسط تكثيف أمني، مشدد على اللجان والكنترولات التي تخرج منها أوراق الامتحانات، لمنع أي أحداث تسريب أو شغب وعنف طلابى بعد انتهاء اللجان.

ونفى الأمير - في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" اليوم الاثنين - صحة ما تدوالته  بعض المواقع الإلكترونية لتسريب امتحان القرآن الكريم الذى يقام اليوم، مشيرا إلى أنه من حق الطالب الخروج من اللجان بعد ساعة من الوقت الأساسي للامتحان.

وأوضح أن الامتحان يبدأ من التاسعة صباحاً، وتسريبه كان في العاشرة والنصف، مؤكدًا أن تلك الحالة لا تعد تسريبا.

وأهاب الأمير  وسائل الإعلام بتحرى الدقة والصدق فيما تنشر، حفاظا على أعصاب أسر الطلاب ومنعا لبث القلق فى نفوسهم، مضيفا إلى أن الامتحانات تمر فى هدوء دون أى قلق أو توتر.
المصدر

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى