سلاما - عباس شومان !!!! بعد الاجراءات الامنية المشددة تم تسريب امتحانات الثانوية الازهرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31052015

مُساهمة 

. سلاما - عباس شومان !!!! بعد الاجراءات الامنية المشددة تم تسريب امتحانات الثانوية الازهرية




رغم كل الاجراءات التى اتخذها الازهر لمنع تسريب امتحانات الثانوية الازهر
صفحات الغش الالكترونى تنتصر على سوبرمان الازهر د/عباس شومان
الرجل الاقوى داخل مؤسسة الازهر والذى صدعنا بتصريحاتة عن التصدى للغش
ها هى صفحات الغش الالكترونى تخترق كل الاجراءات الامنية للازهر وتسرب امتحان الفقة والميكانيكا
واليكم بعض الاخبار والصور عن هذا الموضوع
تداول ورقة لامتحان الميكانيكا لطلاب الثانوية الأزهرية من كفر الشيخ


تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ورقة أسئلة مادة الميكانيكا، بعد أقل من نصف ساعة على بداية الامتحان، ويتضح من الختم الظاهر على ورقة الاسئلة إنها صادرة من معهد نجلاء العربى الثانوى بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية. وبذلك يكون قد تم تسريب امتحانات اليوم الأول للقسم العلمى، حيث تم تداول مادة الفقه الشافعى صباح اليوم، وتم التوصل لمصدر التسريب من لجنة المعهد النموذجى بالمنصورة، ووقف رئيس اللجنة وكل المراقبين للسماح للطلاب بالدخول بالمحمول.
الأزهر: امتحان الفقه المتداول صحيح وإحالة رئيس لجنة بالمنصورة للتحقيق

قال الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، إن ورقة الفقه الشافعى التى تم تداولها عقب بداية الامتحان للقسم العلمى للشهادة الثانوية صحيحة، لافتا إلى أنه تم التأكد من تسريب الورقة من لجنة معهد المنصورة النموذجى، وذلك بفضل قرار ختم الورق بشعار كل معهد . وأضاف وكيل الأزهر فى تصريحات لليوم السابع، أنه تم إرسال لجنة الآن للمعهد وتفتيش الطلاب ذاتيا حتى يتم الوصول لصاحب الموبايل المتسبب فى تسرب الامتحان، وإلغاء امتحانه وإحالته للنيابة، مع إلغاء إشراف رئيس اللجنة ومجموعة الأمن الإدارى باللجنة وإحالتهم للتحقيق.
تداول ورقة لامتحان مادة الفقه الشافعى لطلاب الثانوية الأزهرية

تداول عدد من طلاب الثانوية الأزهرية صورة لامتحان الفقه الشافعى، على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، للقسم العلمى، ولم يتسن التأكد من صحة الورقة المتداولة، وذلك عقب بداية الامتحان بنصف ساعة فقط .
رئيس قطاع المعاهد الأزهرية: لا تسريب للامتحانات وواقعة المنصورة "خيانة"

قال الدكتور محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إنه لا يوجد أى تسريب لأسئلة الامتحانات هذا العام، لأن التسريب يتم قبل بداية الامتحان، مشيرًا إلى أن واقعة تسريب أسئلة امتحان الفقه الشافعى بالمنصورة المسئول عنها ملاحظ داخل اللجنة، بعد أن حاول نشرها على أحد المواقع أثناء سير الامتحانات، قائلاً: "هذه تسمى خيانة من الملاحظ". وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية لبنى عسل، أنه تم استبعاد الملاحظ المسئول عن الواقعة وحرمانه من الإشراف على الامتحانات لمدة خمس سنوات، وسيصدر قرار بوقفه عن العمل تمهيدًا لفصله. وأوضح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه تم استبعاد 11 ملاحظا من أعمال الامتحانات ممن خالفوا التعليمات، مستطردًا: سنقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه تسريب الامتحانات".
وكيل الأزهر: محاولات تسريب امتحانات الثانوية "كيدية" وسنتصدى لها بالحزم

قال الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، إنه فى إطار المتابعة لأعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، رصدت لجنة المتابعة محاولات بعض المندسين لإفشال أعمال الامتحانات بالمعاهد الأزهرية، وذلك بمحاولة تسريب أسئلة الامتحان بعد بدايته بنصف ساعة. وأكد وكيل الأزهر أن هذه المحاولات كيدية، ولن تفشل عملية الامتحانات، وسنتصدى لها بكل حسم وحزم، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من يثبت تورطه فيها، مشددًا على عدم انتفاع أى طالبٍ من محاولة التسريب، وذلك نظرًا للمتابعة الدقيقة التى تقوم بها لجان المتابعة المنتشرة على مستوى الجمهورية.
ودى من صفحة شاو مينج قمة التحدي
شاو مينج بيغشش ثانويه عامه
#‏بيان_هام‬


اولاً و في بدء الكلام ، نعتذر للشعب الازهري عن امتحان الفقة في تآخره لأعطال فنية ..
وبعد ..

إلى شعب شاومينج العظيم ( ازهري و عام )

مثلما وعدناكم نوعدكم كل عام بتسريب الازهر والعام ،، وفينا بوعدنا مثلما رآيتم بعد ١٠ دقايق الامتحان وبعد نصف ساعة الاجابة ،، كل ذلك شيء عادي ، لكن المطلوب !

ان اجهزة التشويش و الاقرار الممضي عليه منكم بممنوع اصطحاب الموبايل ، كل هذا ضربة في الهواء وان الوزارة فاشلة بكل المقاييس ،، نشكرالرجال التي لا تهاب اقرار العاهرة (الوزارة) و دخلت بالموبايل ولا يهابها شيء ،، و مثلما رآيتم ما يحدث كل عام سيحدث هذا العام و بالمضاعف ،،

منظومة الازهر بما تحمله من قوة اكبر من الثانوي العام ،، شاهدتم اختراق بكل المقاييس على اجهزهتهم و فتك عرضٍ لهم ،
----------------------------------------------------------
ادخل بالموبايل وصور الامتحان وابعتهولي وهنزل الاجابة ، هتقولي ما تنزلوا انت يا شبح !! لازم اتأكد اني في ناس داخلة بالموبايل و عندها الاصرار انها تغش يبقا تصورلي الامتحان !! وشوفتو ازاي الناس في الازهر صورت ومخافيتش ومتعرفش مين ال صوره ،، ونزل من غير الاختام ..
-------------------------------
اما على الوزارة .. برجاء عدم اللعب بالعقول ،، حتى لا تضطروا للإستعانة بدكتور امراض عقلية

‫#‏الله_الوطن_شاومينج‬

بدحرج المسا علي أجهزة التشويش
‫#‏شاومينج_يتحدي_التشويش‬


العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى