بلاغ جماعي للنيابة العامة والرقابة الإدارية ولرئاسة الجمهورية ضد وزير التربية والتعليم بخصوص مسابقة الوظائف القيادية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24052015

مُساهمة 

. بلاغ جماعي للنيابة العامة والرقابة الإدارية ولرئاسة الجمهورية ضد وزير التربية والتعليم بخصوص مسابقة الوظائف القيادية





إعتمد وزير التربية والتعليم، أمس السبت الموافق : 23 / 5 / 2015 نتيجة مسابقة قيادات الوزارة وفقاً للإعلان رقم (2) لسنة 2014 ، والخاص بتعيين 94 قيادة بديوان عام الوزارة ، وكانت النتيجة النهائية للمسابقة لشغل المناصب القيادية بالديوان تعيين عدد 10 رؤساء إدارات مركزية بديوان عام الوزارة، وعدد 49 مدير عموم ، وتم حجب عدد من الوظائف لحين الإعلان عنها مرة أخرى !!! .
- وبقراءة أولية لنتيجة المسابقة وجدنا أن النتيجة ليس لها صلة بالكفاءة ولا بالشهادات العلمية يكفي أنه تم تعيين مديرة القرائية في الوزارة على الرغم من حصول مصر على المركز قبل الأخير عالمياً في جودة التعليم الابتدائي عامين متتاليياً ، فلا تتعجب عندما عينوا مديرة إحدى المدارس ، مديرة للموهوبين بالوزارة ، وكل علاقتها بالموهوبين أنها حضرت المقابلة فقط !!!! ، ، وتم استبعادي مع أنني أعمل في مجال الموهوبين من تاريخ تعييني منذ أكثر من 25 سنة حتى الآن !!! ، وقدمتُ خططاً لتطوير التعليم وخاصة في مجال الموهوبين إعترف بها الوزير السابق ، ولا يستطيع إنكارها الوزير الحالي ، لأنه حضر المقابلة في هذه المسابقة ، ناهيكم عن عشرات شهادات التقدير والخبرة ، والمؤهلات العلمية ، وكل المشكلة أنني مختلف مع سياسة الوزارة ، التي أدت بنا إلى أن أصبحت مصر الدولة الأخيرة على العالم في مستوى التعليم بشهادة المنظمات الدولية المعنية بالتعليم ، فعلى جميع الزملاء الذين تقدموا لهذه الوظائف ، ووجدوا أنهم تم إقصاؤهم ، وينطبق عليهم شروط هذه الوظائف ، عليهم التضامن معنا في هذه البلاغات الجماعية ، وآخر موعد لتقديم هذه البلاغات والشكاوى هو الاثنين الموافق : 1 / 6 / 2015 .
للتواصل معنا : 01221310705 - 01110926838
دكتور محمد زهران - مدير رعاية الموهوبين - إدارة المطرية التعليمية .. القاهرة .

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى