اقوى 6 متصفحات للسرعة السحابية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19052015

مُساهمة 

. اقوى 6 متصفحات للسرعة السحابية




اقوى 6 متصفحات للسرعة السحابية

دعونا نبدأ هذه القائم بهذا المتصفح الرائع المصمم خصيصا لعشاق الالعاب ،المتصفح يقدم لك كجيمر مجموعة من الميزات قد لا تجدها في باقي المتصفحات ، على سبيل المثال لا الحصر تستطيع التحكم فى أزرار التحكم فى اللعبة وأيضا يمكن من خلاله تحديد سرعة اللعبة..الخ. غير ذلك المتصفح يعدك بسرعة التصفح ،مع إمكانية فتح أكثر من حساب لنفس الموقع،كما يقدم لك أداة تصوير الشاشة وتطبيق للتعديل على تلك الصور.

هو المتصفح الموجه أساسا لعشاق الميديا بكافة أنواعها ، فهو مدمج بعدد مهم من الاضافات التي تعزز تجربتك من خلاله ، وعلى سبيل المثال فهو يوفر لك إضافة مدمجة تسمى "Torch Music" الغاية منها هي تحويل اليوتيوب الى منصة موسيقية ، كما يتيح لك كذلك "Torch Games" التي تمكنك من الوصول بنقرة واحدة إلى مجموعة مختارة من الألعاب على شبكة الإنترنت. هذا بالاضافة لميزة السحب و الإفلات التي تغطي مجموعة من الاستخدامات على رأسها مشاركة المحتوى ، فمثلا عند سحب محتوى ويب إلى اليسار سينبثق شريط جانبي لتبادل ومشاركة المحتوى على الشبكات الاجتماعية المختلفة، أو عند السحب لليمين سيتم استخدام المحتوى كأساس للبحث على الانترنت.

برأيك كيف ستكون الحماية والامن في متصفح مطور من قبل شركة امنية مثل Comodo ؟ نعم ، Comodo IceDragon هو احد المتصفحات الواعدة في مجال الأمن وحماية المستخدمين ،ويشمل الدعم الأمني في هذا المتصفح ،عمل مسح لصفحات الويب بحثا عن البرامج الضارة ،مع استخدام خدمة DNS Comodo  الآمنة بشكل افتراضي، بالاضافة لحجب برامج التجسس من المواقع المعروفة .كما يتيح لك سحب محتوى من أي صفحة ويب إلى اليمين لمشاركتها على الشبكات الاجتماعية ، وإلى اليسار لاستخدام هذا المحتوى كأساس للبحث على الانترنت .

هو كذلك من المتصفحات المبنية على "Chromium" هذا المتصفح يستهدف بالأساس مستخدمي الانترنت والويب بشكل كبير ، هو متصفح بسيط في الوقت الراهن ، الا انه سيستفيد من مميزات متصفح الأوبرا من جهة ومن سرعة الكروم من جهة ثانية .

هو من المتصفحات القديمة الذي لا يزال قويا ، وهو المتفح المثالي لمستخدمي الانترنت الذين يحبون ان يكون كل الأدوات التي يحتاجونها في مكان واحد ، فهذا المتصفح يأتي بإضافات مدمجة ،مثل عميل بريد إلكتروني ، قارئ RSS، محررHTML ، وعميل برنامج IRC..الخ.لكن  الشيء الوحيد الغير المدمج في هذا المتصفح هو برنامج تحميل التورنت ،لكن يمكن الحصول عليها عن طريق الإضافات .

متصفح اخر قوي أكبر ميزة فيه هو أنه قائم على الحوسبة السحابية،إذ يتم التزامن بين بيانات التصفح عبر الأجهزة الخاصة بك . بمعنى أدق يمكنك الوصول لجميع المواقع والبيانات الخاصة بك في جهاز اخر سواء كان هاتف ،جهاز لوحي أو حاسوب ولكن ليس كما هو شائع في عالم المتصفحات البديلة. لديه أيضا ميزة تسمى "Cloud Push" التي تمكنك من مشاركة المحتوى مع أصدقائك عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى