حركة تغييرات واسعة في مديري المديريات التعليمية ووكلاء المديريات والذين لم يحققوا أي إنجازات خلال الفترة الماضية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16052015

مُساهمة 

. حركة تغييرات واسعة في مديري المديريات التعليمية ووكلاء المديريات والذين لم يحققوا أي إنجازات خلال الفترة الماضية




قالت مصادر مطلعة وزارة التربية والتعليم إنه سيتم إعلان نتيجة المسابقة التي أعلنت في عهد الوزارة السابقة والتي تشمل94 قيادة عليا بالديوان العام تتراوح ما بين مدير عام ووكيل وزارة ورئيس قطاع.

وأكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم ان الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم  أن  قام بحجب8 قيادات عليا بالمسابقة والتي قام بتسكين القيادات الحالية التي قام بتعينها وهي قطاع التعليم العام والأمانات الفنية ومكتب الوزير وقطاع الكتب والإدارة المركزية ومتابعة مكتب الوزير إضافة إلي رئيس قطاع التعليم الفني التي تم استبعادها من المسابقة بسبب إنشاء وزارة التعليم الفني والتدريب المهني.

إلي جانب أن الوزير سيجري حركة تغييرات واسعة في مديري المديريات التعليمية ووكلاء المديريات والذين لم يحققوا أي إنجازات خلال الفترة الماضية أو الذين بينهم مشاكل وغير المتعاونين مع المحافظين في الأقاليم, وأن الحركة سوف تشمل أكثر من10 وكلاء بالمحافظات.

وسيتم إصدار الحركة الجديدة بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة وستكون القيادات الجديدة من الشباب الذين لديهم الفكر والقدرة علي حل المشكلات والتعامل مع قضايا المواطنين بأسلوب علمي خاصة أن التعليم قضية كل بيت مصري.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى