نشر جدول العلاوة الدورية وفقا للدرجة الوظيفية لشهر 7 / 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06052015

مُساهمة 

. نشر جدول العلاوة الدورية وفقا للدرجة الوظيفية لشهر 7 / 2015




نشر جدول العلاوة الدورية وفقا للدرجة الوظيفية لشهر 7 / 2015
يستحق موظفو الحكومة علاوة دورية سنوية فى الأول من يوليو، لانقضاء سنة من تاريخ شغل الوظيفة أو من تاريخ استحقاق العلاوة الدورية السابقة، بنسبة 5% من الأجر الوظيفى، وذلك وفقا لما ينص عليه قانون الخدمة المدنية الجديد الذى أصدره رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى نهاية شهر فبراير الماضى لتنظيم عمل موظفى الحكومة.
وأكد القانون على أنه يجوز للسلطة المختصة منح الموظف علاوة تشجيعية بنسبة 2.5% من أجره الوظيفى، وذلك طبقًا للشروط، وهى أن تكون كفاية الموظف قد حُددت بمرتبة كفء على الأقل عن العامين الأخيرين، وهى ألا يمنح الموظف هذه العلاوة أكثر من مرة كل ثلاثة أعوام.
وتضمنت الشروط ألا يزيد عدد الموظفين الذين يُمنحون هذه العلاوة فى سنة واحدة على 10% من عدد الموظفين فى وظائف كل درجة من كل مجموعة نوعية على حدة، فإذا كان عدد الموظفين فى تلك الوظائف أقل من عشرة تُمنح العلاوة لواحد منهم.
وأقر القانون بمنح الموظف الذى يحصل على مؤهل أعلى أثناء الخدمة علاوة تميز علمى، ويمنح الموظف هذه العلاوة إذا حصل على درجة الماجستير أو ما يعادلها أو دبلومين من دبلومات الدراسات العليا مدة كل منهما سنة دراسية على الأقل، كما يمنح الموظف علاوة تميز أخرى إذا حصل على درجة الدكتوراه أو ما يعادلها، وتكون علاوة التميز العلمى المشار إليها بنسبة 2.5% من الأجر الوظيفى.
ووفقا لجدول الأجور الوظيفية المرفق مع قانون الخدمة المدنية واحتساب العلاوة على الأجر الوظيفى بنسب 5% منه، فإن العلاة المقررة لكل موظف وفقا لدرجته وأجره الوظيفى تكون كالآتى:



Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

نشر جدول العلاوة الدورية وفقا للدرجة الوظيفية لشهر 7 / 2015 :: تعاليق

مُساهمة في 08/05/15, 08:08 am  Mr.Riad

 قال الدكتور طارق الحصرى، مستشار وزير التخطيط، أنه سيتم صرف العلاوة الدورية لجميع العاملين بالجهاز الاداري للدولة بنسبة 5% من قيمة الاجر الوظيفي بدءا من الاول من يوليو، لإنقضاء سنة من تاريخ شغل الوظيفة من الأجر الوظيفى.

واكد الحصري في تصريحات صحفية ان قانون الخدمة المدنية لن يمس اي مكتسبات مالية للموظفين القدامي ، موضحا ان الاجر الاساسي لهم سيشمل اضافة بداية ربط الدرجات الواردة في القانون 47 لسنة 1978إلي العلاوات الخاصة المضمومه و غير المضمومة و العلاوات الاجتماعية و حافز الاثابة بنسبة 100% وعلاوة الحد الادني.

بينما نفي وزير المالية هاني قدري دميان انه لم يدلي بأي احاديث صحفية لوكالة " الاناضول " حول الغاء العلاوة الاجتماعية هذا العام مؤكد انها تريد بث الفتنة والقلق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُساهمة في 07/05/15, 08:30 am  نورالدينأحمد

اللهم بارك لنا فيما رزقتنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى