مأساة المعلمين أثناء صرف الرواتب بالفيزا......معلم: ساذهب مع صلاة الفجر تفاديا للزحام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28042015

مُساهمة 

. مأساة المعلمين أثناء صرف الرواتب بالفيزا......معلم: ساذهب مع صلاة الفجر تفاديا للزحام




مأساة المعلمين أثناء صرف الرواتب بالفيزا......معلم: ساذهب مع صلاة الفجر تفاديا للزحام
كتب ــ عماد سبع:

وبدأت المأساة مع بداية الصرف ببطاقات الدفع الإلكترونى و التى تم العمل بها خلال هذا الشهر فى بعض المصالح الحكومية وبعض المدارس وتعميمها على جميع المعلمين من الشهر القادم ،

حيث أفاد ” نصر على ” مسئول وحدة الحسابات بإدارة تعليم الداخلة أن الإدارة التعليمية صرفت لعدد 500 معلم فقط ويتم من الشهر القادم الصرف لاكثر من 3500 معلم ، بالإضافة إلى باقى المصالح الحكومية .

مع العلم انه يوجد عدد 2 ماكينة صرف فقط أحداها معطلة أمام مقر بنك مصر بموط .

وفى لقاءات مع بعض المعلمين أثناء عملية الصرف من امام البنك يطرحون أسئلة يجب الرد عليها عندما يتم الصرف لجميع المعلمين من الشهر القادم ،

أولا : ماذا يفعل قطاع غرب الموهوب ؟ ماذا يفعل قطاع القصر ؟ ماذا يفعل المعلمين فى بلاط ؟ ماذا يفعل المعلمين فى باقى القرى البعيدة عن مقر البنك ؟

و قال ” احمد فاروق عثمان ” معلم بالتربية والتعليم وعضو اللجنة التقابية بالداخلة ، انه يجب على الحكومة توحيد الصرف بين البنك والبريد فى جميع القرى حتى يتم تسهيل عملية الصرف على المعلمين .

وقال : محمود خضر ” معلم بمدرسة الأمل انه غير مقتنع بالعمل بهذه البطاقة إلا بعد توفير عدد كبير من ماكينات الصرف فى جميع القرى نظرا لبعد المسافات عن مقر البنك .

وقالت ” نجلاء فتحى ” معلمة يجب توفير كابينة خاصة لكل مصلحة حكومية رئيسية .

واشار ” أحمد مهدى ” معلم: ساذهب مع صلاة الفجر تفاديا للزحام .

وفى تصريح ” لمحمد ابراهيم ” مدير المشروعات ببنك مصر انه سوف يتم تركيب ماكينة صرف بمقر البنك القديم امام المستشفى وتركيب ماكينة أمام مجلس المدينة القديم ، مع إصلاح الماكينات القديمة ، وقريبا سيتم افتتاح فرع للبنك بمركز بلاط .

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى