خلاصة حوار وزير التربية والتعليم ببرنامج "البيت بيتك" (مرتبات المدرسين والتحرش بالطلاب والاعتداء على المعلمين والدروس الخصوصية)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22042015

مُساهمة 

. خلاصة حوار وزير التربية والتعليم ببرنامج "البيت بيتك" (مرتبات المدرسين والتحرش بالطلاب والاعتداء على المعلمين والدروس الخصوصية)




خلاصة حوار وزير التربية والتعليم ببرنامج "البيت بيتك" (مرتبات المدرسين والتحرش بالطلاب والاعتداء على المعلمين والدروس الخصوصية)

كتب البراء حسانين
قال الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم، أن راتب المدرس يتراوح ما بين ألفين إلى 4 آلاف جنيه شهريا، خاصة بعد تطبيق الكادر، إضافة إلى مكافأة الامتحانات السنوية.

وأشار محب إلى أن المدرس يستحق أن يكون راتبه الأعلى ضمن فئة الموظفين بالدولة، لافتا إلى أن هذا الأجراء سيساعد فى القضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية.

نفي الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم أن يكون الضرب فى المدارس ظاهرة، وأن عدد حالات الاعتداء البدني على مستوى مدارس الجمهورية سواء من الطلاب على المدرسين أو العكس، لا تتعدى 97 حالة.

وأضاف محب ، خلال لقائه ببرنامج "البيت بيتك"، تقديم الإعلاميين رامى رضوان، وإنجى أنور، المذاع على فضائية "TEN"، أن ذلك يرجع لعدم وجود انضباط في العملية الدراسية، سواء من قبل الطلاب أو المدرسين

تعهد الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم باستبعاد أي مدرس يثبت تورطه في واقعة تحرش جنسي بالطالبات، مضيفا أن القانون رقم 18 خاص بإحالة المدرس للتحقيق حال تعديه على الطالب.

واعترف "الرافعي"، بعدم وجود انضباط في العملية الدراسية، سواء من قبل الطلاب أو المدرسين، لافتا إلى أن ذلك يعتبر ظاهرة حقيقية، كاشفا عن وجود دراسة يتم إعدادها حاليا لعودة الانضباط في المدارس.

نفى الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم ، تكليف وزارة التربية والتعليم لـ "بثينة كشك"، وكيلة التربية والتعليم بالجيزة، بحرق الكتب التي تحرض على القتل والفكر المتطرف بمدارس الجيزة.

وأشار الرافعي إلى أنه تم إحالتها للتحقيق في هذه الواقعة، لافتا إلى أن حذف دروس صلاح الدين الأيوبى من المناهج الدراسية، هو إجراء لتنقية المناهج من التكرار.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

خلاصة حوار وزير التربية والتعليم ببرنامج "البيت بيتك" (مرتبات المدرسين والتحرش بالطلاب والاعتداء على المعلمين والدروس الخصوصية) :: تعاليق

مُساهمة في 22/04/15, 03:25 pm  مجدي كامل

لو الوزارة فعلا تنوي التفكير في موارد لزيادة الرواتب والمعاشات ...فما عليها إلا تدبير ميعاد لي مع معالي الوزير لعرض مقترحاتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى