"تى إي داتا" لخدمات الإنترنت تضع شروطا جديدة للحد من الوصلات غير الشرعية للإنترنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18042015

مُساهمة 

. "تى إي داتا" لخدمات الإنترنت تضع شروطا جديدة للحد من الوصلات غير الشرعية للإنترنت




"تى إي داتا" لخدمات الإنترنت تضع شروطا جديدة للحد من الوصلات غير الشرعية للإنترنت
وضعت شركة "تى إي داتا" لخدمات الإنترنت، شروطا جديدة على أجهزتها للرواتر، وذلك في محاولة منها للحد من الوصلات غير الشرعية للإنترنت، تتضمن ربط اسم المستخدم والباسورد بـ IP على الإنترنت، الأمر الذي يتيح لها التتبع الأمني للمشتركين، حيث يتم جلب المخالف فورا في لحظات عبر الـ IP الخاص به.
وتتضمن الشروط الجديدة في حال عمل شبكة إنترنت فكل مشتركي الإنترنت خاصتك يظهرون بـ IP واحد فقط، إلى جانب أنه عند التحميل من أحد المواقع التي تعطيك تحميلا واحدا في اليوم أو الأسبوع لن تستطيع التحميل منه ثانية إلا بعد مرور الوقت.
الراوتر الجديد بشروطه يعرض أغلب الشبكات الخاصة بالمستخدمين للحظر كفيس بوك وجوجل أدسنس بسبب فتح أكثر من حساب على نفس الـ IP، كما في حال الكاميرات المنزلية ستضطر لشراء أكثر من ايبى استاتيك للدخول على كل كاميراتك.
وعند وضع اليوزر نيم والباسورد على أي روتر لن يعملا إلا على أول راوتر فقط سحب الإيبى، وهو ما يعتبر أحد عيوب الشروط الجديدة، كما أن حظرك من أحد المنتديات لن يمكنك من العودة مرة أخرى مهما حدث (سابقا كنا بنرستر الراوتر ونغير الآي بى)
http://www.vetogate.com/1588546

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى