تخفيض أسعار الإنترنت ووصول سرعاتة فى مصر إلى 20 ميجا !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12042015

مُساهمة 

. تخفيض أسعار الإنترنت ووصول سرعاتة فى مصر إلى 20 ميجا !!!




تخفيض أسعار الإنترنت ووصول سرعاتة فى مصر إلى 20 ميجا !!!
أونا
قال خالد نجم وزير الاتصالات، إن الفترة المقبلة ستشهد تخفيض أسعار الإنترنت، والوزارة وجهت الشركات للبدء فى تطبيق سرعات الإنترنت 2 ميجا، موضحاً أن العالم كله تعدى هذه السرعات منذ فترة طويلة.
وأضاف الوزير: «سنبدأ فى تطبيق سرعات الـ2 ميجا فى الوقت الحالى؛ لأن البنية التحتية حالياً لا تتحمل سرعات أعلى، ولن نستطيع أن نصل بها إلى 20 ميجا، بسبب الكابلات النحاسية التى لا تتحمل هذه السرعات، ونسعى إلى الوصول إلى 20 ميجا على المدى البعيد».
وتابع: «خلال الفترة المقبلة ستصل سرعات الإنترنت فى مصر إلى 20 ميجا، بعد الانتهاء من خطة إحلال وتجديد البنية التحتية للاتصالات، ووصول كابلات الفايبر إلى كل المنازل فى مصر، فمن حق كل مواطن أن يحصل على إنترنت مريح»، وأضاف أنه لا يتحدث عمن يستخدم الإنترنت فى تحميل الأفلام أو تشغيل الألعاب أو من يمتلك سايبر كافيه، ولكنه يقصد المواطن الطبيعى الذى يحتاج إلى الإنترنت فى العمل والتعليم.
من جانبه، قال الدكتور أحمد الحفناوى المستشار السابق بالاتحاد الدولى للاتصالات، إن زيادة سرعة الإنترنت إلى 2 ميجا، توجه جيد للغاية، فهى أفضل من الموجودة حالياً، ولكن لا يمكن تعميمها فى كل الأماكن على مستوى الجمهورية، لكن قد تغطى من 60 إلى 70% من المناطق.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى