حالة من التخبط الواضح في وزارة التربية والتعليم بشأن إعلان نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21032015

مُساهمة 

. حالة من التخبط الواضح في وزارة التربية والتعليم بشأن إعلان نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم




أظهر البيان الصحفي الصادر عن وزارة التربية والتعليم ظهر اليوم السبت، وجود حالة من التخبط الواضح في الوزارة بشأن إعلان نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم، حيث كشف البيان أن هناك مؤتمرا صحفيا الساعة الخامسة مساء لشرح الخطوات الإجرائية والتنفيذية للمسابقة، رغم أن إعلان النتيجة رسميا الساعة السادسة مساء اليوم.

الغريب أن الوزارة تركت الخريجين حائرين في طريقة اختيار الـ30 ألفًا الذي سيجري تعيينهم، وبأي وسيلة سيعرف المتقدم ما إذا تم اختياره من عدمه.. هل برقم البطاقة؟ أم بالاسم؟ أو بشئ آخر، خاصة وأن هناك ما يقرب من 450 ألف متقدم، وقررت أن تبيح بـ"السر" قبل توقيت إعلان النتيجة بساعة واحدة فقط، وكأنه "سر حربي".

وبدأ التخبط رسميا عندما أعلن وزير التعليم محب الرافعي قبل أسبوعين أن النتيجة ستكون "20 مارس" ولا مجال لتأجيلها تحت أي ظرف، ثم فوجئ الخريجون بتصريحات جديدة للوزير بأن إعلان النتيجة "21 مارس" وأنه لامجال لتأجيلها أيضا، ثم عقد اجتماعا يوم الخميس الماضي بين الوزير والمسئولين عن المسابقة للتأكد من جاهزية الوزارة في إعلان النتيجة أم لا، وتم الاستقرار على اليوم السبت في السادسة مساء.

الغريب أيضا أن الوزارة أرسلت البيان الصحفي اليوم السبت "الساعة 12 وربع ظهرا" قالت خلاله إن المؤتمر الصحفي الساعة الخامسة مساءً، لشرح إجراءات المسابقة، فلماذا لم تعلن الوزارة عن إجراءات المسابقة يوم الخميس الماضي؟ خاصة وأن هناك حالة من الغضب العارم بين الخريجين والمعلمين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الغموض الشديد الذي اكتنف طريقة إعلان النتيجة أو ترتيب المتسابقين.

يأتي ذلك فيما حصنت الوزارة أبوابها ومداخلها بعربات الأمن المركزي وعشرات الجنود، تحسبا لوقوع مظاهرات حاشدة من المستبعدين من التعيين في المسابقة، خاصة وأنه سيتم اختيار 30 ألفا فقط من بين 450 ألف متقدم، وسط غموض شديد في طريقة الاختيار والتعيين.
المصدر
http://gate.ahram.org.eg/News/612844.aspx

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى