شروط المسابقة الجديدة للتربية والتعليم 18 ألف وظيفة بنهاية شهر يناير 2015 (السن لايزيد عن 30 عاما وبراتب 1200 جنيه شهريا)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11012015

مُساهمة 

. شروط المسابقة الجديدة للتربية والتعليم 18 ألف وظيفة بنهاية شهر يناير 2015 (السن لايزيد عن 30 عاما وبراتب 1200 جنيه شهريا)




 شروط المسابقة الجديدة للتربية والتعليم 18 ألف وظيفة بنهاية شهر يناير 2015 (السن لايزيد عن 30 عاما وبراتب 1200 جنيه شهريا)
فى مفاجأة جديدة من مفاجآت وزارة التربية والتعليم لشباب الخريجين وقبل أن تنتهي من مسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد والذي سيتم الانتهاء من الامتحانات الخاصة بها بنهاية الأسبوع الجاري إذ هي الآن تعلن عن إجراء مسابقة جديدة ل18 ألف وظيفة بنهاية شهر يناير الجاري.
تفاصيل هذه المسابقة الجديدة هي كالتالي:-
حيث أعلن الدكتور محمد عمر رئيس صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، التابع لوزارة التربية والتعليم إلى أن الوزارة ستقوم بالإعلان بنهاية الشهر الجاري عن 18 ألف وظيفة.
وأضاف عمر إلى أن هذه المسابقة الجديدة ستكون على مرحلتين وأن الوظائف التي سيتم الإعلان عنها سيكون من بينها حارس أمن وعمال خدمات وفنين وفني كهرباء وسباكه
وغيرها من المهن بالإضافة إلى الوظائف الفنية وغيرها من الوظائف.
وأشار عمر إلى أنه سيتم الإعلان عن شروط المسابقة قريبا بالجريدة الرسمية وأن أهم شرط هو ألا يزيد السن عن 30 عام.
وأكد عمر إلى أن التقديم في هذه المسابقة سيكون عن طريق الإنترنت مثل مسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد وأن المرتبات التي سيتقاضاها هؤلاء المعنين بهذه الوظائف لن تقل عن 1200 جنيه شهرياً.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى