فية مدارس ومفيش دراسة بالذمة دة كلام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07092014

مُساهمة 

. فية مدارس ومفيش دراسة بالذمة دة كلام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




فية مدارس ومفيش دراسة بالذمة دة كلام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رسميا بدء الدراسة 20 سبتمبر ولا دراسة لمدة أسبوعين
أكد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم “هاني كمال”، وذلك خلال مداخلة هاتفية على قناة “CBC2″في برنامج “مساء الخير” الذي يقدمه الإعلامي محمد على خير، بأن وزارة التعليم لم تقم بأصدار أي قرار يخص تأجيل العام الدراسي الجديد، مشيراً إلى أن الوزارة تؤكد بأن الدراسة  ستبدأ في موعدها المحدد وهو 20 سبتمبر، مضيفاً بأنه أذا طرأت أي مستجدات بهذا الشأن سوف يتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذا الأمر.

وأشار كمال، بأن الوزارة جعلت أول اسبوعين في الدراسة سوف تكون أنشطة فقط، وذلك لتعطي الطلاب فرصة في حب المدرسة والتقارب من بعضهمها لبعض، وأنه سوف يكون اول اسبوعان الدراسة ماهم الا احتفالات وانشطة تربوية على مستوى مدارس الجمهورية.

وأضاف كمال، يهم وزارة التربية والتعليم راحة ابنائها الطلاب، وأن أمر تأجيل الدراسة يحتاج إلى قرارات عليا، وأنه وحتى هذه اللحظة سيبدأ العام الدراسي الجديد في موعده 20 سبتمبر.
وتابع، أننا انتهينا من طباعة 75% من الكتب الدراسية، وأنه قبل الدراسة بأيام قليلة سوف تكون الكتب متواجدة بكافة المدارس، وأن أمر التأخير كان بسبب وجود بعض التعديلات فى المناهج الدراسية.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

فية مدارس ومفيش دراسة بالذمة دة كلام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :: تعاليق

مُساهمة في 07/09/14, 09:53 pm  العلم والايمان

يعنى مش حرام المدارس تضيع اسبوعين بدون دراسة و الاهالى والطلبة تتحمل أعباء كثيرة أهمها مصاريف المواصلات التى أصبحت الضعف ياريت الذى قال أنشطة وكرنفال يصحح معلوماته ويقول مدارس بدون دراسة يعنى فوضى وهرجلة وايضا يصحح معلومة ان الطلبة يقربوا من بعض ويكتب بدلا منها الطلبة يضربوا بعض وتبقى المدارس كرنفال الفوضى فالافضل يا تتأجل الدراسة يا تبدأ الدرسة والرجاء أن يشعر المسئولين بمعاناة أولياء الامور ودخلهم الذى لايتحمل لامواصلات ولا حتى كرنفلات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى