صرخة مدرسي الحصة غير المتخصصين بالأزهر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مطالبينه بحقهم في التعيين،

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20082014

مُساهمة 

. صرخة مدرسي الحصة غير المتخصصين بالأزهر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مطالبينه بحقهم في التعيين،




ارسل بعض مدرسي الحصة غير المتخصصين بالأزهر صرخة عبر "فيتو" إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مطالبينه بحقهم في التعيين، بحسب قولهم.

وقال المدرسون في رسالتهم إلى الرئيس: "كنا نعمل مدرسين بنظام الحصة بالمعاهد الأزهرية وتم الاستغناء عنا، وفى 13/ 2/ 2012 صدر قرار فضيلة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب بعودتنا وتعييننا أسوة بزملائنا في التربية والتعليم، إلا أنه تم تنفيذ القرار للبعض ممن أطلق عليهم متخصصين (مؤهلات تربوية وآداب) وتم تعيينهم في مارس 2012".

وأضاف المدرسون في رسالتهم: "تم وعدنا بالرجوع كإداريين لأن مؤهلاتنا غير تربوية وأطلق علينا (غير متخصصين) وإلى الآن نحن في الشارع، لا رجعنا مدرسين ولا حتى إداريين، وأوراقنا الآن في وزارة المالية، بعد موافقة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة على توفير الدرجات الخاصة بنا ومخاطبة المالية بكتاب رقم 139712 بتاريخ 30/ 3/ 2014".

وطالب المدرسون الرئيس عبد الفتاح السيسي وحكومة المهندس إبراهيم محلب وعلى رأسها ووزير المالية هانى قدرى بسرعة الاستجابة إلى مطالبهم وإنصافهم بعودتهم إلى العمل أسوة بزملائهم المتخصصين بالأزهر، وأيضًا أسوة بزملائهم في وزارة التربية والتعليم.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى