السبت 31 اغسطس 2013 تنسيق الدور الثانى لـ الدبلومات الفنية بحد أدنى ٦٠%

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30082013

مُساهمة 

. السبت 31 اغسطس 2013 تنسيق الدور الثانى لـ الدبلومات الفنية بحد أدنى ٦٠%




قرر مكتب التنسيق للقبول بالجامعات والمعاهد العليا، أمس، فتح باب تسجيل الرغبات للطلاب الحاصلين على الدبلومات الفنية نظامى ٣ و٥ سنوات، الدور الثانى، بحد أدنى ٦٠%، اعتبارا من غد، ويستمر لمدة أسبوع، فيما أنهى مكتب التنسيق، أمس، تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة، للمرحلتين الأولى والثانية، على أن يتم إعلان النتيجة، نهاية الأسبوع المقبل.
قالت المهندسة هبة سلام، مدير مشروع التنسيق الإلكترونى بوزارة الدولة للتنمية الإدارية، لـ«المصرى اليوم»، إن عدد الطلاب الذين تقدموا لتحويلات تقليل الاغتراب بلغ نحو ٦٠ ألف طالب، وتم إجراء تعديلات على الرغبات ٨٩ ألفا و٤٠٤ مرات، وبلغ عدد الذين سجلوا رغباتهم من الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية ١١ ألفا و٨٢٥ طالبا، وتم إجراء تعديل الرغبات نحو ٢٢ ألفا و٤٨٨ مرة، خلال أيام المرحلة.
وأضافت «سلام» أن الوزارة تتواصل مع الطلاب، لتلقى استفساراتهم من خلال الخط الساخن ١٩٤٦٨ بسعر الدقيقة العادية للدعم الفنى للتنسيق، والذى تلقى ما يفوق ١٠٠ ألف مكالمة سواء استفسارا أو طلب دعم فنى، أثناء التنسيق.
من جهة أخرى، واصل طلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية تسجيل رغباتهم إلكترونياً وتسليمها ورقياً إلى مكاتب التنسيق، وقال مسؤولون بالمكتب إنه تتم دراسة مد فترة تسجيل رغبات الشهادات المعادلة يومين إضافيين، بحيث تنتهى، الاثنين المقبل، بدلاً من السبت، لإتاحة فرصة أكبر للطلاب لتسجيل الرغبات. وأوضحت المصادر، لـ«المصرى اليوم»، أن معامل التنسيق ستستقبل رغبات طلاب الدبلومات الفنية، الدور الثانى، نظامى ٣ و٥ سنوات، بحد أدنى ٦٠%، اعتباراً من غد، وتستمر حتى الجمعة المقبل، وأنه سيتم إعلان النتيجة مرة واحدة، ويمكن للطلاب الذين لم يسجلوا فى المرة السابقة التسجيل، كما يمكن للطلاب الذين سجلوا رغبات من الدور الأول أن يعدلوا رغباتهم مرة أخرى، خلال هذه الفترة.
من جانب آخر، تبدأ جامعة القاهرة إجراءات الكشف الطبى للطلاب الجدد عن طريق مكتب التنسيق للعام الجامعى ٢٠١٣/٢٠١٤، اعتباراً من ٧ سبتمبر المقبل، وذلك فى مستشفى الطلبة، التابع للجامعة، ويستمر الكشف حتى ٢٨ سبتمبر المقبل، وفق جدول زمنى محدد للكليات. فيما يتم الكشف الطبى للطلاب المتخلفين عن مواعيد الجدول الزمنى المحدد، فى أى وقت من العام الدراسى، بعد الانتهاء من المواعيد المحددة.
http://today.almasryalyoum.com/article2.aspx?ArticleID=395064&IssueID=2973

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى