حملة تظلم بالمحلة تطالب بتعديل درجات التنسيق للقبول بالكليات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25072013

مُساهمة 

. حملة تظلم بالمحلة تطالب بتعديل درجات التنسيق للقبول بالكليات




دشن طلاب الثانوية العامة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، أمس، حملة، أطلقوا عليها “حملة تظلم” لجمع توقيعات من الطلاب، تطالب بإعادة تصحيح أوراق الإجابة، والنظر في درجات طالب الصف الثالث الثانوي، بالإضافة إلى تعديل معدلات تنسيق الكليات المختلفة.
وقال كريم على، عضو اتحاد طلاب الثانوية العامة، أن عدد من طلاب الثانوية اتفقوا على تدشين الحملة، عقب اجتماع جمع بينهم وبين فاطمة خضر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، موضحا أن الحملة تهدف إلى جمع توقيعات من الطلاب، تطالب بتعديل معدلات التنسيق، وإعادة تصحيح أوراق الإجابة.
وأضاف على أن الحملة لاقت استجابة واسعة من الطلاب في محافظة الغربية، حيث تم جمع نحو 300 توقيع في اليوم الأول من تدشين الحملة، ولفت إلى أن الحملة سيتم نشرها على نطاق واسع في محافظات أخرى، مثل القاهرة والأسكندرية وغيرها.
وكان المئات من طلاب الثانوية العامة بمحافظة الغربية، قد نظموا الأحد الماضي، وقفة احتجاجية أمام لجنة التظلمات بداخل مدرسة طنطا الثانوية، احتجاجا على ارتفاع معدلات التنسيق للكليات العام الحالي، مرددين العديد من الهتافات منها “التظلم.. ضد غباء اللي بيعلم”، “يا كلية فينك.. التنسيق بينا وبينك”، “ما تعبناش.. حق الطلبه مش ببلاش”، “ذكرنا ونجحنا.. والتنسيق دبحنا”، “إحنا الطلبه في الميادين.. والتنسيق ظلمنا سنين”.

Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى