امتحان الفلسفة والمنطق للثانوية العامة 2012 اسهل من المتوقع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23062012

مُساهمة 

. امتحان الفلسفة والمنطق للثانوية العامة 2012 اسهل من المتوقع




أبدى طلاب الثانوية العامة بمرحلتيها الأولى والثانية والذين أدوا الاثنين امتحان مادة الفلسفة والمنطق ارتياحهم لخلو الامتحان من أى تعقيدات.

ففي محافظة بورسعيد، أدي 2202 طالب امتحان مادة الفلسفة، حيث أعربوا عن سعادتهم لسهولة الامتحان الذي جاء في مستوي الطالب العادي ولم يخرج عن المنهج المقرر.

وفي محافظة القليوبية، شهدت جميع لجان الامتحانات حالة من الهدوء، وأعرب جميع الطلاب عن سعادتهم لسهولة الامتحان حيث خلت الأسئلة من الغموض.

وقام وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية محمود العمريطى بجولة تفقد خلالها بعض مدارس المحافظة، مشيرا إلى أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلق أى شكوى من أى طالب حول الامتحان أو أى تعليقات حول الأسئلة.

وفي محافظة قنا، أكد خضري علي أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن امتحان مادة الفلسفة والمنطق جاء في مستوى الطالب المتوسط ومن الكتاب المدرسي وبعيدا عن التعقيد، مؤكدا إلى أنه لم يتلق أى شكاوى حتى الآن من الطلاب أو أولياء الأمور.

وعلى صعيد ذي صلة، قرر وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا إحالة الطالبة تيسير محمد مصطفى بلجنة مدرسة حجازة بمركز قوص للجنة طبيبة لإعداد تقرير بحالتها الصحية بعد إصابتها بحروق بمنزلها قبل ذهابها للجنة الامتحان ، وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة لعدم حرمان الطالبة من درجة امتحان كاملة وإمكانية استكمالها للامتحانات بلجنة خاصة في حالة ورود التقرير الطبي بذلك.

وفي محافظة المنوفية، ارتسمت البهجة على وجوه طلبة وطالبات الثانوية العامة لسهولة امتحان الفلسفة والمنطق .. حيث أكد الطلاب أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط وبدون تعقيدات وأن الفترة الزمنية للامتحان كانت مناسبة لحل جميع الأسئلة والمراجعة عليها.

وصرحت وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بسيونية صلاح سرور بأن غرفة العمليات لم تتلق أيه بلاغات من صعوبة الامتحان الذي أداه الطلبة أمام 54 لجنة على مستوي المحافظة.. مشيرة إلى أن المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية حريص على الاطمئنان على الطلاب، والتأكد من سهولة الامتحانات وذلك من خلال الاتصالات الهاتفية اليومية ومتابعة سير العمل داخل اللجان ومدى توفير كافة الإمكانيات لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.

وفي محافظة البحيرة، سادت حالة من البهجة بين الطلاب بعد أدائهم الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق، حيث أكد الجميع أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط.وأبدى الطلاب ارتياحهم من أسئلة الامتحان التي لم تخرج عن المنهج المقرر، وجاءت في مستوى الطالب المتوسط، حيث أكدوا أنهم لم يتوقعوا سهولته بهذا الشكل، وأنهم انتهوا من الإجابة عن الأسئلة والخروج من اللجان قبل الوقت المحدد.

ومن جانبه، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة محمود علوي أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة لم تتلق أى شكاوى أو مشاكل، ولم يتم رصد أى حالة غش خلال الامتحان.


وفي محافظة الغربية، سادت البهجة والسعادة أوساط الطلاب لسهولة امتحان مادة الفلسفة والمنطق وخلوها من أى تعقيدات، مشيرين إلى أنها جاءت سهلة، وفي مستوى الطالب المتوسط ولم تخرج ورقة الاسئلة عن الكتاب المدرسي.

وأكد أساتذة المادة بالمحافظة أنه لأول مرة هذا العام يخرج الامتحان بعيدا عن التعقيدات، وأن الأسئلة جاءت مباشرة، فيما أكد طلاب محافظة جنوب سيناء من الجنسين أن الامتحان جاء سهلا وفي مستوى الطالب العادي.

وصرح نبيل توفيق المشرف العام على الامتحانات بجنوب سيناء بأن غرفة عمليات المديرية لم تتلق أى شكاوى من أولياء الأمور أو الطلاب حول الامتحان.

وفي محافظة أسوان، أكدت صافيناز إبراهيم مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة أنه لم ترد أى شكاوى من الطلاب بشأن الامتحان، حيث إن الامتحان جاء في مستوى الطالب العادي فيما عدا حالة فردية لأحد طلاب الذي قام بتمزيق ورقة الإجابة.

Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى